موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 12:51 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

رمضان السيد: سافيو لن يكمل مسيرته في الأهلي.. ورمضان صبحي يتمنى العودة للأحمر

رياضة  برونو سافيو
رياضة برونو سافيو

قال رمضان السيد نجم النادي الأهلي السابق، إن التاريخ الكروي يُصنع في القلعة الحمراء، مشيرًا إلى أن رمضان صبحي يتمنى العودة إلى الأهلي الآن، بل ويدفع مقابلا ماليا للقلعة الحمراء.

تصريحات رمضان السيد عن برونو سافيو ورمضان صبحي

وتابع نجم النادي الأهلي السابق في تصريحات تليفزيونية، بأن: رمضان صبحي يتمنى العودة للأهلي بل ويدفع فلوس للنادي أيضًا، لافتا إلى أن الفريق الأحمر حصد أكثر من 12 بطولة منذ رحيله.

وأضاف: الأموال التي حصل عليها أحمد فتحي وعبد الله السعيد ورمضان صبحي من بيراميدز، كانوا سيربحون نفس المبالغ من الأهلي سواء من الإعلانات أو في العمل المستقبلي داخل النادي، ورمضان يتواجد منذ موسمين مع بيراميدز، لم ألاحظ تقديمه أداء جيدا إلا في 3 مباريات فقط، بعدما ابتعد لفترة طويلة للغاية منذ أمم افريقيا مع شوقي غريب.

موضوعات ذات صلة

وتابع رمضان السيد بأن: برونو سافيو لن يكمل مسيرته مع الأهلي وليس هو الجناح البرازيلي الذي يصنع الفارق، اختياره كان خاطئًا من الأساس، لم يُثبت وجوده والمدير الفني غير مُقتنع واستبعاده يؤكد ذلك.

وأوضح: بيرسي تاو كثير الإصابات لكنه لاعبا جيدا، والمدرب كولر لديه ثقة في قدراته أكثر من سافيو، بينما شادي حسين لم يضع قدميه حتى الآن في التشكيل الأساسي لفريق الأهلي، لم يقدم الأداء المنتظر، كان في صفوف سيراميكا يقدم أداءً أفضل بمراحل.

وأكمل: كولر صرح بأن هناك مشكلة في الهجوم، وهناك ظلم للمهاجمين في ظل عدم الاستمرارية لأي لاعب والتدوير بين شادي حسين ومحمد شريف وبيرسي تاو وكهربا وأكثر من لاعب، أي لاعب يحتاج للمشاركة، كما أن شادي حسين يلعب في نادٍ جماهيري وتحت ضغوط، وأتمنى أن يستوعب خروجه من القائمة ويعود لمستواه سريعًا.

وأكد: برونو سافيو كان يتمنى بالتأكيد المشاركة في كأس العالم للأندية، لكن مستواه لم يرقَ للعب أساسيًا ولا يصنع الفارق وهذا واضح مع لمساته، في لقاء سموحة وصلت له 15 كرة، لم يستطع المرور من المنافس، ويفتقد للسرعات والمهارة التي يتمتع بها أي لاعب برازيلي.

وحول توقعاته للمباراة بين الأهلي وأوكلاند، قال رمضان السيد: هي أهم مباراة في البطولة من أجل الصعود للأدواء المتقدمة في البطولة، وفي البطولة السابقة الأهلي قدم أفضل مبارياته أمام الهلال، وأتوقع أن يكون هو الشناوي
هاني، عبدالمنعم، متولي، معلول، وديانج، حمدي فتحي، السولية، عبدالقادر، كهربا، الشحات.. ولو شارك أفشة سيكون ثالث في الوسط ولديه قدرات فنية في صناعة اللعب.

واختتم حديثه: أتوقع فوز الأهلي على أوكلاند سيتي والصعود للدور القادم.

البنك الأهلي
الاهلى برونو سافيو رمضان صبحي النادي الاهلي رمضان السيد
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB