موقع السلطة
الثلاثاء، 19 مارس 2024 05:39 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

محمود شبانة: لست قلقًا من العودة للزمالك.. وأتمنى الانضمام لمنتخب مصر

رياضة  محمود شبانة
رياضة محمود شبانة

كشف محمود شبانة مدافع الزمالك العائد إليه من الإعارة من نادي سموحة، أن مسؤول النادي السكندري أبلغوه اليوم بالعودة من جديد إلى نادي الزمالك خاصة وأن الزمالك سدد جميع المستحقات من أجل عودته وقطع الإعارة، معبرًا عن شكره لـ النادي السكندري.

تصريحات محمود شبانة

وقال محمود شبانة في تصريحات تلفزيونية: أشكر فريق سموحة وأشكر أحمد سامي وطارق العشري وأتمنى لهم التوفيق وأكيد سعيد بالعودة للزمالك.

وأضاف: غير قلق من العودة للزمالك وهي فرصة وتمنيتها من زمان وأتمنى أكون على قدر المسؤولية، وأصل من خلالها للانضمام إلى منتخب مصر.

وأكد شبانة، أنه سعيد بالعودة من جديد للزمالك، وأنه تلقى بالأمس مكالمه من مرتضى منصور رئيس الزمالك وطالبه بالعود والانتظام في تدريبات الفريق وأن يكون متواجد مع الفريق في تدريبات غدا الأربعاء من أجل الاستعداد لمباراة فاركو في الدوري.

وأوضح اللاعب، أنه سيقاتل مع زملائه في الفريق من أجل تقديم أداء جيد معهم وأيضا الانضمام إلى المنتخب ومن أجل أن يكون إضافة للفريق، مضيفا: بطولة الدوري ما زالت في الملعب وأن الفريق لا يجب أن ييأس وأن ينافس بقوة على لقب الدوري حتى يحصد اللقب الثالث على التوالي.

ووعد شبانه جمهور الزمالك بأنه سيقاتل وسيكون صفقة مميزة للزمالك حيث يعتبر نفسه صفقة جديدة في الفريق ويعد الجماهير بأنه لن يقصر مع الفريق وسيحاول أن يكون إضافة مع مجموعة المدافعين المميزين في الملعب مؤكدا أن مركزه الأساسي هو المساك ولكنه يؤدي أحيانا ناحية اليمين واليسار في الجانب الدفاعي.

البنك الأهلي
محمود شبانة سموحة الزمالك منتخب مصر فيريرا فرج عامل مرتضى منصور

آخر الأخبار

serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB