موقع السلطة
الثلاثاء، 19 مارس 2024 12:59 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عمرو صلاح: باروندو لن يستمر مع منتخب اليد

باروندو
باروندو

تحدث عمرو صلاح أمين صندوق الاتحاد المصري لكرة اليد، بعد عودته من بطولة العالم لليد التي أقيمت في دولتي بولندا والسويد، واحتلال المنتخب المصري المركز السابع بها.

قال عمرو صلاح عبر تصريحات لبرنامج رقم 10 على القناة الأولى مع الإعلامي كريم رمزي: ”عقد باروندو المدير الفني للمنتخب المصري، انتهى مع المنتخب بشكل نهائي، ويمكن أن أعلن أنه لن يستمر معنا في المرحلة المقبلة”.

وأضاف: ”باروندو ليس متفرغًا لمنتخب مصر ويتمسك بالاستمرار مع فريقه في ألمانيا وهو ما يجعله غير متفرغ لنا، وذلك لا يتناسب مع طموحات منتخب مصر الكبيرة للغاية”.

وتابع: ”طالبناه بالتفرغ أكثر من مرة لكنه جدد عقده مع النادي الألماني حتى 2025 بالتالي لن نقوم بتجديد عقده، كان طموحنا في البطولة الأخيرة الوصول للمربع الذهبي لكننا لم نحقق ذلك”.

وأكمل: ”نرى أن ذلك بسبب عدم معرفته بالأمور نتيجة عدم تفرغه وهو ما تسبب في عدم تحقيق طموحاتنا، سيتم التعاقد مع مدرب أجنبي جديد لمنتخب مصر يليق بطموحاتنا ويحقق ما نرغب به في المرحلة القادمة”.

وواصل: ”لا نحدد مدرسة معينة لكن الأهم كواليتي المدرب، هناك مدرسة إسبانية قوية وفرنسية وألمانية بالتالي نحن منفتحون على كل الخيارات بشرط توافر سيرك ذاتية قوية تناسب منتخبنا وطموحاتنا”.

وأردف: ”طموحاتنا كانت أعلى في البطولة الحالية من المركز السابع لكن هناك اختلاف أن النسخة الماضية لم نلعب مباريات ترتيبية كما أن البطولة في أوروبا وليس في ملعبنا، كما أن  فيروس كورونا أثرت على مستوى منتخبات البطولة في 2021”.

وزاد: ”حققنا الفوز على كرواتيا والمجر لأول مرة، كما أن وجودنا في المركز السابع وخلفنا 8 منتخبات من أوروبا لأول مرة في تاريخ مشاركاتنا، لكن حزن الجماهير مبرر”.

واختتم: ”باروندو لم يحسن استغلال القائمة وتدويرها بشكل جيد مما أدى إلى إرهاق اللاعبين واستنزافهم بشكل كبير وهذا أثر على نتائجنا في البطولة”.
 

البنك الأهلي
باروندو منتخب اليد بطولة العالم لليد

آخر الأخبار

serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB