موقع السلطة
الأربعاء، 24 أبريل 2024 09:29 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

أصالة عن أزمتها: كان المفروض مدخنش قدام الناس

أصالة تدخن
أصالة تدخن

أصالة ، أثارت الفنانة السورية أصالة الجدل خلال الساعات القليلة الماضية، وأصبحت حديث الجمهور وذلك بعد تداول صورة لها مؤخرا علي السوشيال ميديا وهي تدخن “الشيشة الإلكترونية” في كواليس أحد البرامج التي تشارك في لجنة تحكيمها.

وعقب انتشار الصورة التي ظهرت فيها أصالة وهي تدخن الشيشة الإلكترونية في كواليس أحد البرامج التي تشارك في لجنة تحكيمها تعرضت الأخيرة لانتقادات عنيفة من قبل الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

اعتذار أصالة للجمهور

وبعد الجدل المثار والانتقادات العنيفة التي تعرضت لها النجمة أصالة حرصت الأخيرة على اعتذار للجمهور، وقالت من خلال موقع التدوينات الصغيرة “تويتر”: "أعتذر عن تصرفي وطبعا المفروض ما أشرب أمام الناس بس كان وقت التصوير طويل".

وأثارت المطربة السورية (أصالة نصري) في وقت سابق غضب الجزائريين بعد ظهورها بحلى خيط الروح الذي يُعتبر من أصل التراث الجزائري في فيديو كليب مشترك مع الفنانة المغربية أسماء لمنور.

المطربة السورية أصالة نصري

حيث ظهرت أصالة في ديو غنائي مع أسماء المنور بعنوان (سيد الغرام)، وهي ترتدي على جبينها (خيط الروح) في مظهر اعتبر الجزائريون أنه يوحي بأن خيط الروح من التقاليد المغربية وهو ما تسبب بردود عنيفة واطلق العديد من الجمهور الجزائري حملات على مواقع التواصل الاجتماعي وبالأخص موقع التدوينات القصيرة (تويتر)، وعلق أحد المتابعين قائلًا: كل يوم نستيقظ على سطو جديد على تراثنا من طرف البعض الحلي الي لابسته أصالة هو جزائري، وهو خيط الروح أو الزروف وهو مصنف في اليونسكو مع لباس العروس التلمسانية أو الشدة التلمسانية.. الخبث أنو لابسينو لأصالة ومتأكدة من دون علمها لأكثر ترويجا..

وعلقت أخرى: (خيط الروح الجزائري) ماذا يفعل في جبين أصالة نصري؟ ماهو الهدف من وضعه في كليب لأغنية مغربية ؟

وعلي الجانب الأخر، شوقت الفنانة أصالة الجمهور لحفلها الغنائي المقبل في الكويت يوم 3 فبراير المقبل برفقة الفنان نبيل شعيل.

وكتبت أصالة في تدوينة لها عبر حسابها على تويتر: بالكويت رح نحتفل سوا حنغنّي حنروح مشوار عم رتّب لكم ياه كتير رح ننبسط فيه.. بكلّ سعادة رح نلتقي بهالتاريخ حضروا حالكم لليله ننسى فيها اللي لازم ننساه ونعيش وقت مو بكلّ وقت بنعيشه، رح أتشارك الحفل مع الصوت اللي مابيشبه حدا مع بلبل الخليج الفنّان الكبير نبيل شعيل.. اشتقت لكم.

و نقدم لكم من خلال موقع (السلطة)، تغطية ورصد مستمر علي مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

البنك الأهلي
اصالة المطربة أصالة نصري أخبار مصر موقع السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB