موقع السلطة
الأربعاء، 24 أبريل 2024 02:56 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

شوبير يكشف تفاصيل مفاوضات الزمالك مع بلحاج.. ورد أسوان على بيراميدز

 أحمد بلحاج
أحمد بلحاج

كشف الإعلامي أحمد شوبير، كواليس مفاوضات نادي الزمالك، من أجل التعاقد مع المغربي أحمد بلحاج لاعب الفريق الأول لنادي أسوان، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية لتدعيم صفوف الفريق.

قال أحمد شوبير خلال تصريحات إذاعية: الكلام داخل نادي الزمالك حاليا، على التعاقد مع المغربي أحمد بلحاج، لاعب فريق أسوان من أجل تدعيم الصفوف، بعد التعاقد خلاص بشكل رسمي مع ناصر منسي من البنك الأهلي، ودقع المقابل المادي.

أضاف شوبير: أحمد بلحاج عنده 25 سنة ولاعب جيد، سألنا رئيس نادي أسوان السيد الشفعي صالح، وقال إن الزمالك طلب التعاقد مع اللاعب على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم مقابل 3 ملايين جنيه، مع وضع بند الشراء النهائي مقابل 12 مليون جنيه.

اللاعب لديه عرضين آخرين من سيراميكا كليوباترا وبيراميدز

أوضح نجم الأهلي الأسبق: رئيس نادي أسوان قال أن اللاعب لديه عرضين أخرين، من ناديي سيراميكا كليوباترا، ونادي بيراميدز، ويريد البيع لأعلى سعر، خاصة وأن النادي يحتاج إلى أموال في الفترة الحالية من أجل الاستمرار بنفس القوة في بطولة الدوري.

شدد أحمد شوبير في نهاية حديثه: نادي أسوان لا يمانع في رحيل اللاعب، من أجل تحقيق أكبر عائد مادي، نعم اللاعب سوف يسبب أزمات فنية، ولكن الاستفادة المادية حاليا هي الأهم لفريق أسوان.

البنك الأهلي
احمد شوبير أحمد بلحاج أسوان نادي اسوان الزمالك نادي الزمالك سيراميكا كليوباترا وبيراميدز
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB