موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 02:17 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

بسبب خلافات أسرية.. تسمم طالبة عقب تناولها أقراصًا لحفظ الغلال داخل منزلها بسوهاج

محافظات  أرشيفية
محافظات أرشيفية

أصيبت طالبة في نهاية العقد الثاني من العمر، بحالة تسمم حاد، إثر تناولها قرصًا لحفظ الغلال، بسبب خلافات أسرية داخل المنزل، ناحية دائرة مركز دار السلام شرقي محافظة سوهاج، وجرى نقلها إلى المستشفى المركزي في حالة خطرة، وتم تحويلها إلى المستشفى الجامعي.

 

العناية الإلهية تنقذ طالبة من الموت عقب تناولها قرصًا لحفظ الغلال بسوهاج

 

تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة دار السلام، يفيد بورود بلاغ من المستشفى المركزي، بوصول المدعوه (أفراح ب أ م) 19 عامًا، طالبة، تقيم دائرة المركز، مصابه حالة إعياء شديدة، إدعاء تناول قرصًا لحفظ الغلال، وتم تحويلها لمستشفى سوهاج الجامعي لخطورة حالتها.

 

بالانتقال إلى محل البلاغ وبالفحص، وسؤال شقيقها، تبين أنه أثناء تواجد شقيقته المذكورة بالمنزل، تناولت قرصًا لحفظ الغلال، لمرورها بحالة نفسية سيئة بسبب خلافات أسرية مما نتج عنه إصابتها، ولم يتهم أحدًا بالتسبب في ذلك.

 

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتمت إحالة الواقعة المذكورة إلى جهات التحقيق المختصة، التي كلفت بسرعة تكثيف التحريات حول الواقعة.

 

ويُحذر موقع القاهرة من الإقدام على الانتحار أو إزهاق الأرواح بأي شكل من الأشكال، ويطالب أي شخص يمر بأزمة نفسية التوجه لأقرب طبيب نفسي لحل أية مشكلة يمرون بها.

 

البنك الأهلي
تسمم طالبة تسمم طالبة بسوهاج اقراص حفظ الغلال سوهاج
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB