موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 03:06 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

موعد مباراة منتخب الشباب أمام فريق القناة

موعد مباراة منتخب الشباب أمام القناة، فيتو
موعد مباراة منتخب الشباب أمام القناة، فيتو

منتخب الشباب، يواجه منتخب مصر للشباب مواليد 2003، الفريق الأول لكرة القدم بنادي القناة، غدا الإثنين على ملعب القناة بالإسماعيلية، في اللقاء الودي الذي يجمع الفريقين، في إطار إستعدادات الفراعنة الصغار لبطولة أمم أفريقيا للشباب تحت 20 سنة.

موعد ودية منتخب الشباب مع القناة

وتنطلق مباراة منتخب الشباب مواليد 2003 الوديى أمام الفريق الأول بنادي القناة، في تمام الثانية والنصف عصرا على ملعب نادي القناة بالإسماعيلية.

ختام معسكر الإسماعيلية

ويختتم معسكر منتخب مصر للشباب، المقام حاليا في الإسماعيلية، بإنتهاء مباراته الودية غدا أمام الفريق الأول بنادي القناة، يغادر بعدها لاعبو الفريق عائدون إلى منازلهم، على أن يعاود الفريق تجمعه يوم الأربعاء للدخول في معسكر مغلق بأحد فنادق القاهرة، هو الأخير قبل إنطلاق بطولة أمم أفريقيا للشباب.

موضوعات ذات صلة

معسكر منتخب الشباب بالإسماعيلية، فيتو

موعد إنطلاق بطولة أمم أفريقيا للشباب

وتنطلق فعاليات بطولة أمم أفريقيا للشباب تجت 20 سنة، التي تستضيفها مصر يوم 19 فبراير، وتستمر حتى 12 مارس المقبل.

اعتذار المريخ السوداني

وكشف مصدر باتحاد الكرة لفيتو، أن فريق المريخ السوداني إعتذر عن مواجهة منتخب الشباب، لأسباب فنية، حيث رأى الجهاز الفني للفريق السوداني، أن مواجهة الفراعنة الصغار لن تفيده فنيا بسبب فارق السن الكبير بين أعمار لاعبي الفريقين، لاسيما أن المريخ السوداني تنتظره مواجهة صعبة أمام الترجي التونسي في دوري أبطال أفريقيا.

وفضل الجهاز الفني لفريق المريخ السوداني، مواجهة أحد الأندية المصرية من المستوى الأول، لتحقيق إستفادة فنية قبل مواجهة الترجي التونسي الأسبوع المقبل.

مجموعة مصر في أمم أفريقيا

وأسفرت قرعة بطولة أمم أفريقيا للشباب تحت ٢٠ سنة عن وقوع منتخب مصر في المجموعة الأولى التي تضم موزمبيق والسنغال ونيجيريا.

وتستضيف مصر بطولة أمم أفريقيا للشباب التي تقام على ثلاثة ملاعب في القاهرة والإسكندرية والإسماعيلي.

3 محترفين في قائمة منتخب الشباب

واستقر محمود جابر المدير الفني لـمنتخب مصر للشباب مواليد 2003، على ضم ثلاثة محترفين فقط لقائمة الفراعنة الصغار في بطولة أمم أفريقيا تحت 20 سنة، المقرر انطلاقها في مصر خلال الفترة من 19 فبراير إلى 12 مارس المقبلين.

وكشف مصدر مقرب من الجهاز الفني لـمنتخب الشباب، أن محمود جابر استقر إلى حد كبير، على ضم الثلاثي صلاح الدين باشا لاعب أودينيزي الإيطالي وأحمد نادر السيد حارس مرمى فيزيلا البرتغالي.

ويفاضل محمود جابر بين الثنائي مصطفى أشرف لاعب مونشنجلادباخ الألماني وعمر عبد المجيد لاعب هامبورج الألماني لضم أحدهما للقائمة النهائية لمنتخب الشباب في بطولة أمم أفريقيا القادمة.

المنتخبات المشاركة في أمم أفريقيا للشباب

واكتمل عقد المنتخبات الأفريقية المشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية للشباب تحت 20 سنة، بتأهل منتخبي وسط أفريقيا وجمهورية الكونغو عن منطقة وسط أفريقيا.

وتقام البطولة في مصر خلال شهر فبراير المقبل، بمشاركة 12 منتخبا هي: نيجيريا - بنين - السنغال - جامبيا - زامبيا - موزمبيق - أوغندا - جنوب السودان - تونس - وسط أفريقيا - جمهورية الكونغو بجانب مصر البلد المستضيف.

 

البنك الأهلي
منتخب الشباب أخبار منتخب مصر للشباب مواليد 2003 الفريق الأول بنادي القناة بطولة أمم افريقيا للشباب 2023 معسكر منتخب الشباب بالإسماعيلية المريخ السوداني
tech tech tech tech
CIB
CIB