موقع السلطة
السبت، 27 أبريل 2024 04:48 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الزمالك يقترب من ضم عبد الله سعيد.. جلسة ثلاثية لحسم الصفقة

صوره ارشيفيه
صوره ارشيفيه

يسعى مسؤولو نادي الزمالك، في الساعات القليلة القادمة لحسم التعاقد مع اللاعب المخضرم عبد الله السعيد صانع ألعاب فريق بيراميدز حاليًا والأهلي سابقًا، وذلك قبل غلق القيد الشتوي.

الزمالك

وتلقي الزمالك ضربة موجعة، أمس، السبت، بعدما أعلن الأهلي الغريم التقليدي تعاقده مع أحمد القندوسي الذي كان هدفًا لمسؤولي الزمالك خلال الأيام الماضية، لكن تدخل الأهلي ونجح في حسم الصفقة لصالحه مما تسبب في غضب إدارة القلعة البيضاء.

وعلم "السلطة" من مصدره داخل الزمالك أن مرتضى منصور يسعى للتعاقد مع عبد الله السعيد قبل انتهاء فترة الانتقالات الشتوية الجارية للاستفادة من إمكانياته الفنية بجانب مصالحة الجمهور على عدم القدرة على ضم القندوسي.

وأوضح المصدر أن الزمالك فتح خطوط اتصالات بشكل مكثف خلال الساعات الماضية، وينتظر أمير مرتضى منصور مدير التعاقدات بالقلعة البيضاء عقد جلسة ثلاثية مع مسؤولو بيراميدز بجانب عبد الله السعيد لحسم الصفقة، موضحًا أن أمير مرتضى منصور أنهى كامل الاتفاق الشخصي مع عبد السعيد وتتواصل إدارة الزمالك مع إدارة وملاك نادي بيراميدز في الإمارات من أجل حسم الصفقة.

وأشار المصدر أن رغبة مرتضى منصور في ضم السعيد ليس لسبب فني فقط بل لتهدئة الجمهور كما توجيه ضربة قوية للأهلي والاستفادة من المشاكل بين السعيد وإدارة الأهلي خلال السنوات الماضية.

 

الزمالك يتحدى فيوتشر في مهمة تصحيح المسار بالدوري المصري

 

وعلى جانب آخر، يصطدم اليوم، الأحد، فريق الزمالك بنظيره فيوتشر في مباراة هامة ومرتقبة تجمع الفريقين على ستاد القاهرة،ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من مسابقات الدوري المصري.

يدخل الفريق الأول مباراة اليوم فى أولى اللقاءات بقيادة المدرب أسامة نبيه وجهازه الفني الجديد، ويأمل الفريق الأبيض تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث وذلك لعودة سكة الانتصارات، وذلك بعد المعاناة مؤخرًا والخسارة أمام غزل المحلة وقبلها الهزيمة أمام الأهلي.

كما يعد الفوز هامًا لإعادة الفريق للمربع الذهبي وذلك خوفًا من أخذ الأندية المشاركة بالبطولات الإفريقية بترتيب الدور الأول الذي يتبقى عليه مباراتين.

وفي المقابل يسعى فريق فيوتشر بقيادة علي ماهر، للفوز على الزمالك والحفاظ على المركز الثاني واستمرار المنافسة على الصدارة مع النادي الأهلي.

الزمالك

 

موعد مباراة فيوتشر والزمالك بالدوري المصري

 

من المقرر أن يقام لقاء الزمالك وفيوتشر، بتمام الساعة السابعة على ستاد القاهرة، وينقل عبر قناة أون تايم سبورتس الناقل الحصري لمباريات الدوري.

ونقدم لكم من خلال موقع "السلطة"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

البنك الأهلي
الزمالك عبد الله السعيد الأهلي بيراميدز القندوسي مفاوضات الزمالك وعبد الله السعيد
tech tech tech tech
CIB
CIB