موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 01:48 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

أمير مرتضى: نبيه يمتلك Dna الزمالك والفريق تعرض لإخفاقات لا يمكن تحملها في الشهور الماضية

رياضة  أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك
رياضة أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك

أكد أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك أنه على المستوى الشخصي يحب البرتغالي فيريرا ويحب العمل معه وكان سعيدا بالتعامل معه ولكن في نفس الوقت كان هناك في الموسم الحالي العديد من الاخفاقات وتحديدا في الثلاثه اشهر الاخيرة والتي كان لابد من التحرك لوقف نزيف النقاط.

وأضاف أمير مرتضى منصور في التصريحات تلفزيونية عبر قناه ناديه أن الثلاثه شهور الأخيرة حملت العديد من الإخفاقات للفريق في مقدمتها خساره سوبر لوسيل والسوبر المصري ثم التعادلات في بدايه الموسم ثم الخروج من كأس مصر في النسخه الماضيه أمام بيراميدز والخساره من الاهلي بثلاثيه والخساره من اسوان واخيرا غزل المحله الى جانب التعادل مع الداخليه والاتحاد.

 

وأضاف منصور أنه يشكر البرتغال فيريرا وجهازه المعاون وأنهم لم يقصروا تماما ولكن هي طبيعه كرة القدم والنتائج الاخيره جعلت التغيير أمر حتمي في المقابل فانه يهنئ اسامه نبيه على التواجد في منصب المدير الفني لنادي بحجم نادي الزمالك.

 

وكشف امير مرتضى أن نبيه غادر الزمالك بسبب شعوره انه ليس له وجود او دور مع البرتغالي فيريرا والذي كان يعتمد على جهازه المعاون الاجنبي بشكل اكبر فقرر الرحيل مؤكدا ان نبيه يمتلك الخبرات الكبيره من العمل في المنتخبات المصريه ومع مدربين كبار وانه الان دوره ليقود الزمالك في الاشهر المقبله ويحقق معه النجاحات في الدوري وكاس مصر النسخه الجديده وبطوله افريقيا.

 

ووصل المشرف العام تصريحاته مؤكدا ان نبيه يمتلك dna الزمالك وهو واحد من ابناء النادي وبالتالي فهذه هي مرحله واولاد النادي يجب ان يكونوا موجودين في هذه الفتره من اجل مصلحه النادي

البنك الأهلي
tech tech tech tech
CIB
CIB