موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 04:16 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الدوري المصري، الزمالك يتفوق على فيوتشر في القيمة السوقية

الزمالك وفيوتشر
الزمالك وفيوتشر

الزمالك ضد فيوتشر، يستعد الزمالك لمواجهة فيوتشر يوم الأحد المقبل باستاد القاهرة الدولي في الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري المصري.

وتشهد الجولة الـ 16 مواجهة قوية بين الزمالك وفيوتشر في الظهور الأول لأسامة نبيه بعد رحيل فيريرا عن الزمالك عقب الخسارة أمام غزل المحلة 3/ 1 في الجولة الماضية.

القيمة السوقية للزمالك وفيوتشر

تعد القيمة السوقية لنادي الزمالك نحو 20.93 مليون يورو ويبقي أحمد سيد زيزو هو أغلى لاعب في قائمة الفارس الأبيض بقيمة 4 ملايين يورو وفي المركز الثاني إمام عاشور بقيمة 2 مليون يورو،بينما يأتي في المركز الثالث أحمد فتوح وسيف الجزيري بقيمة 1.5 مليون يورو، ونبيل عماد دونجا بقيمة 1.20 مليون يورو.

بينما تعد القيمة السوقية لنادي فيوتشر 11.28 مليون يورو ويعد عمر كمال الظهير الأيمن للفريق هو الأغلى في قائمة فيوتشر بقيمة مليون يورو ويأتي خلف كمال 3 لاعبين بقيمة 800 ألف يورو وهم أحمد عاطف وأيمن الصفاقسي ومهند لاشين.

موعد مباراة الزمالك وفيوتشر في الدوري المصري

تنطلق مباراة الزمالك وفيوتشر في تمام الساعة 7 مساء بتوقيت القاهرة على استاد القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وفيوتشر في الدوري المصري

تنقل مباراة الزمالك وفيوتشر في الدوري المصري عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت الناقل الحصري لبطولة الدوري المصري الممتاز.

ترتيب الزمالك وفيوتشر في الدوري المصري

يحتل نادي فيوتشر المركز الثاني في ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 31 نقطة.

بينما يحتل نادي الزمالك المركز الخامس برصيد 26 نقطة.

الزمالك

مباراة الزمالك وفيوتشر في الدوري المصري

ويسعى نادي الزمالك في مصالحة الجماهير واستعادة نغمة الانتصارات وتحقيق الفوز أمام فيوتشر، ويدخل الزمالك، هذه المباراة وسط ظروف صعبة يعيشها الفريق في الفترة الأخيرة، بسبب النتائج السلبية التي حققها الفريق في آخر 6 مباريات، والتي كان اخرها السقوط المدوي بنتيجة 2/ 1 أمام نظيره غزل المحلة، كما أن الزمالك لم يحقق الفوز في 2023 حتى الآن حيث أن الأبيض بدأ العام الجديد بهزيمة من أسوان 2/ 1 ثم التعادل أمام الداخلية والاتحاد وهزيمة غير متوقعة من بيراميدز في نصف نهائي كأس مصر بركلات الترجيح بعد ما كان الفريق السماوي يلعب منقوص العدد َن الدقيقة 10 ثم الهزيمة من الغريم التقليدي النادي الأهلي بثلاثية نظيفة، ثم آخر مباراة لجوسفالدو فيريرا أمام المحلة والتي خسرها الأبيض أيضا بثنائية.

وتعاقد نادي الزمالك مع أسامه نبيه ليقود الفريق في الفترة المقبلة وتكون مواجهة فيوتشر هي الأولى لنبيه مع القلعة البيضاء.

نادي فيوتشر قبل مواجهة الزمالك

بينما يدخل نادي فيوتشر المباراة بمعنويات مرتفعة بعد الأداء القوي الذي يقدمه الفريق في الدوري المصري والكونفيدرالية الأفريقية ويسعى فيوتشر بقيادة علي ماهر لمواصلة النتائج الإيجابية أمام حامل لقب الدوري موسمين متتاليين.

مران الزمالك استعدادا لفيوتشر

تدريب الزمالك، انتظم السنغالي إبراهيما نداي جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم الخميس على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي بصورة طبيعية، استعدادا لمواجهة فيوتشر المقبلة في مسابقة الدوري.

يأتي ذلك عقب انتهاء اللاعب من أداء البرنامج التدريبي الخاص الذي وضع له خلال الفترة الماضية بعد تعافيه من الإصابة التي كان يعاني منها في العضلة الخلفية.

وشارك نداي في الفقرة الخططية بجانب التقسيمة الفنية بشكل كامل مع زملائه استعدادا للفترة المقبلة.

وشهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، التي أقيمت اليوم الخميس على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي مشاركة حسام أشرف المهاجم الشاب مواليد 2001.

يأتي ذلك وفقا لقرار الجهاز الفني بقيادة أسامة نبيه للاستعانة بخدمات اللاعب في الفترة المقبلة.

وشارك حسام أشرف في جميع فقرات المران استعدادا للقاء فيوتشر المقبل في مسابقة الدوري الممتاز.

ونقدم لكم من خلال موقع السلطة، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، القسم الثاني، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

البنك الأهلي
الزمالك ضد فيوتشر الزمالك فيوتشر القيمة السوقية للزمالك وفيوتشر موعد مباراة الزمالك وفيوتشر الدوري المصري أخبار مصر موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB