موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 01:05 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

أسوان يتعاقد مع عماد كابو لاعب برشلونة الإسباني رسميا

عماد الكابو
عماد الكابو

أعلن نادى أسوان التعاقد مع الجناح المغربي عماد الكابو (22 عاما)، ناشئ فريق برشلونة الإسباني الأسبق، لاعب سانتا كولوما الأندوري، وذلك لمدة موسم ونصف الموسم، في ضوء خطة تدعيمات الفريق الجنوبي في الميركاتو الشتوي الجاري.

وقال أسوان عبر صفحته الرسمية على فيس بوك: "رحبوا معنا بالجناح المغربي عماد الكابو (22 عاما)، ناشئ فريق برشلونة الإسباني الأسبق ولاعب سانتا كولوما الأندوري لمده موسم ونصف".

ويستعد أسوان لمواجهة الطلائع الجمعة المقبل، كما يتدرب الطلائع للمواجهة المقرر لها فى الثالثة إلا ربع عصر الجمعة المقبل على استاد أسوان الرياضى ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدورى الممتاز.

وتلقى نادى أسوان إخطارا من اتحاد الكرة بوقف القيد الشتوى فى أيامه الأخيرة بسبب المديونية المتراكمة على النادى، وعدم القدرة على جدولة هذه المديونية.

وأكد أيمن الرمادى المدير الفنى لنادى أسوان، أنه غير قادر على مواصلة العمل مع أبناء الجنوب فى ظل الظروف المادية الصعبة التى يمر بها النادى، وقال الرمادي في مداخلة إذاعية مع الإعلامي أحمد شوبير عبر إذاعة أون سبورت إف إم: النادى غير قادر على توفير الحد الأدنى من الإمكانات وألتمس لهم العذر لكننى غير قادر على العمل فى هذه الأجواء.

البنك الأهلي
عماد الكابو أسوان أخبار أسوان أيمن الرمادي معسكر اسوان مجلس إدارة أسوان الدوري المصري اتحاد الكرة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB