موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 03:21 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

ميدو: الإسماعيلى يتعرض لظلم تحكيمى

احمد حسام ميدو
احمد حسام ميدو

 

ميدو، قال أحمد حسام ميدو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي أن فريقه يتعرض لظلم تحكيمى في بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

 

احمد حسام ميدو مدرب الأسماعيلى

 

وقال ميدو في تصريحات تليفزيونية أن تعادل فريقه مع أسوان يعود إلى اخطاء التحكيم.

وأضاف:" حاولنا تسجيل هدف أمام أسوان بالشوط الثاني، واللاعبين لديهم حالة توتر بسبب موقف الفريق، ومتأكد أنه بمجرد تحقيق أي فوز ستحدث انفراجة.

وعن تحقيق 3 نقاط في 6 مباريات، قال: تعرضنا لظلم كبير، لنا ركلة جزاء أمام المقاولون العرب ولم تحتسب، وبالمباراة الماضية أمام طلائع الجيش لنا ركلة جزاء إبراهيم نور الدين لم يحتسبها، واليوم اُحتسب ضدنا ركلة جزاء ليس لها علاقة بالواقع، في ظل هذه الأخطاء التحكيمية من المتوقع أن نفقد النقاط.

وتابع: نعاني من مشاكل في جميع الاتجاهات، ولن أتحدث عن من تسبب في اندلاع هذه الأزمات منذ بداية الموسم، إلا في الوقت المناسب، ولكن هل يصح أن يكون النادي بلا مجلس إدارة خلال أسبوعين تقريبا، نحاول حاليًا القيام بكل شيء والسيطرة على أمور الفريق، ولكن هناك حالة من التوتر لدى اللاعبين.

واختتم ميدو تصريحاته قائلًا: تواصلت مع مسئولين بالدولة منهم الدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة وأحمد دياب رئيس رابطة الأندية، وتلقيت وعودًا بأن الخميس المقبل آخر موعد لعدم وجود مجلس إدارة لنادى الأسماعيلى.

 

الإسماعيلي، فيتو

 

أصدر النادي الإسماعيلي بيانا رسميا للرد على قرار اتحاد الكرة بإيقاف القيد الشتوي للنادي الإسماعيلي ونقل 5 مباريات خارج ملعبه على خلفية أزمته مع نادي نجوم المستقبل بخصوص اللاعب إبراهيم حسن.

وجاء بيان النادي الإسماعيلي كالتالي:

اتحاد الكرة يعلن معاقبة الإسماعيلي

اتحاد الكرة، أعلن اتحاد الكرة المصري عن إيقاف القيد الشتوي للنادي الإسماعيلي ونقل 5 مباريات خارج ملعبه حيث جاء في خطاب الجبلاية بخصوص هذا الموضوع على النحو التالي:

 

تنفيذًا لقرار لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم الصادر في 21 ديسمبر 2022 ضد النادي الإسماعيلي، مع مهلة لمدة ثلاثون يومًا انتهت بتاريخ يوم أمس الموافق 22 يناير 2023، وذلك لتنفيذ حكم المحكمة الرياضية الدولية (CAS) الصادر ضده لصالح نادي النجوم لكرة القدم خلال المهلة المحددة.

 

قرار اتحاد الكرة ضد الإسماعيلي ساري

وبذلك يصبح قرار لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم ساري ابتداءً من اليوم الاثنين الموافق 23 يناير 2023، والذي يتم من خلاله إيقاف القيد الشتوي الحالي للنادي الإسماعيلي بالإضافة الى نقل عدد خمس مباريات خارج أرضه وبدون جمهور، وذلك بسبب عدم التزام النادي الإسماعيلي بتنفيذ حكم المحكمة الرياضية الدولية (CAS) والمؤيدة برفض طعن النادي الإسماعيلي أمام المحكمة الفيدرالية السويسرية.

 

وتعد هذه العقوبة "غير قابلة للطعن عليها" بموجب المادة رقم 27 من لائحة الانضباط التي تنص على عدم جواز الطعن على العقوبات الصادرة بسبب عدم تنفيذ القرارات النهائية من المحكمة الرياضية الدولية (CAS).

 

وفي حال عدم امتثال النادي الإسماعيلي وتنفيذه لحكم المحكمة الرياضية الدولية (CAS) ستكون العقوبة قابلة للتشديد بموجب المادة رقم 28 من اللائحة.

 

وقد صرح محمد الطويلة رئيس نادي النجوم لكرة القدم بأنه في إنتظار مسئولي النادي الإسماعيلي بإجراء التسوية المالية المقررة، حتى يتسنى له إخطار الإتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) بإلتزام النادي الإسماعيلي بتنفيذ حكم المحكمة الرياضية الدولية (CAS).

 

 

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، القسم الثاني، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

البنك الأهلي
ميدو الاسماعيلي اخبار الرياضة الدوري الممتاز اخبار الاسماعيلي
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB