موقع السلطة
السبت، 4 مايو 2024 08:12 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
اقتصاد

ارتفاع ملحوظ بأسعار السكر الأبيض في ختام تعاملات السوق الإنجليزي

أسعار السكر الأبيض اليوم
أسعار السكر الأبيض اليوم

شهدت أسعار العقود الآجلة للسكر الأبيض، ارتفاعًا ملحوظًا في ختام تعاملات السوق الإنجليزي، اليوم الإتنين، 23 يناير، في بورصة لندن.

ونمت أسعار العقود الآجلة للسكر الأبيض تسليم شهر مارس المقبل، خلال التداولات لتصل إلى أعلى سعر لها في الجلسة عند 552.30 دولار للطن.

أسعار السكر الأبيض اليوم

عززت العقود الآجلة للسكر تسليم شهر مارس 2023، مكاسبها لتصل إلى 547.40 دولار للطن، بنحو واحد دولار بنهاية التداولات.

وفي نفس الاتجاه، انتعشت عقود تسليم شهر مايو 2023 لتداول السكر الأبيض، بمقدار 1.80 دولار، 533.30 دولارا للطن، عند التسوية.

اقرأ أيضاً الأسعار الذرة تعمق خسائرها في بورصة شيكاغو التجارية مدعومة بتوقعات البنك الدولي.. أسعار السكر الأبيض تتراجع خلال تعاملات بورصة لندن أسعار النحاس محليًا وعالميًا اليوم الاثنين 23 يناير 2023 هدوء متواصل.. ننشر أسعار السكر اليوم في الأسواق المحلية العقود الآجلة للغاز الأمريكي تصل إلى أدنى مستوياتها في 18 شهرًا العقود الآجلة للأرز تغلق على ارتفاع ملحوظ بنهاية الأسبوع تباين أسعار السكر الأبيض العالمية في ختام تعاملات بورصة لندن الأسبوعية ختام تعاملات الأسبوع.. أسعار القهوة العالمية تنمو في بورصة نيويورك العقود الآجلة للذرة تتراجع بشكل طفيف في ختام تعاملات شيكاغو ارتفاع ملحوظ لـ أسعار القمح العالمية في ختام تعاملات الأسبوع أسعار عقود السكر الأبيض الآجلة تواصل انخفاضها في تعاملات بورصة لندن تباين ملحوظ في أسعار الذهب العالمية خلال تعاملات الجمعة 20 يناير

البنك الأهلي
أسعار السكر الأبيض اليوم أسعار السكر الأبيض عالميا بورصات سلعية بورصة لندن السوق الإنجليزى العقود الآجلة السكر الأبيض

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB