موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 01:53 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع ضد بايس دى كاسل بكأس فرنسا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يلتقي فريق باريس سان جيرمان نظيره بايس دي كاسل، مساء اليوم، الإثنين، في تمام الساعة العاشرة إلا الربع، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس فرنسا الموسم الجاري 2022-2023.
وكان باريس سان جيرمان قد تغلب على شاتورو بنتيجة 3-1 في دور الـ 64 من مسابقة كأس فرنسا، فيما فاز بايس دي كاسل على واسكيلهال بركلات الترجيح 5-4 بعد أن استمر التعادل في الوقتين الأصلي والإضافي بنتيجة 1-1.
ويتطلع فريق باريس سان جيرمان لتحقيق الفوز على دى كاسل من أجل تجنب مفاجآت الكأس، وانتزاع بطاقة التأهل إلى دور الـ 16 من المسابقة المحلية.
ويستأنف باريس سان جيرمان مشواره المحلي بعد جولة آسيوية في قطر، ثم خوض مباراة كأس موسم الرياض في السعودية، وتحقيق الفوز على النصر السعودي 5-4.
ويأمل فريق باريس سان جيرمان في الوصول لأبعد نقطة ببطولة كأس فرنسا هذا الموسم، من أجل استعادة اللقب الذي توج به موسم 2020-2021.
وودع باريس سان جيرمان منافسات بطولة كأس فرنسا الموسم الماضي 2021-2022، من دور الـ 16 بعد الخسارة أمام نيس بركلات الترجيح 6-5 في مفاجأة قوية.
على صعيد متصل أعفى كريستوف جالتييه مدرب باريس سان جيرمان نجمه ليونيل ميسي من المشاركة في لقاء بايس دي كاسل في كأس فرنسا اليوم.
وخرج ميسي من قائمة المباراة من أجل الراحة؛ حيث لم يضع النادي اسمه في قائمة المصابين.
تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع ضد بايس دي كاسل في كأس فرنسا
في حراسة المرمى: دوناروما.
خط الدفاع: راموس، ماركينوس، دانيلو.
خط الوسط: بيرنات، فيتينيا، إيمري، موكيلي.
خط الهجوم: نيمار، إيكيتيكي، مبابي.
وعلى مستوى الدوري الفرنسي، يتصدر فريق باريس سان جيرمان جدول ترتيب الدوري برصيد 47 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن لانس الوصيف، بعد مرور 19 جولة من المسابقة.
موعد مباراة باريس سان جيرمان وبايس دي كاسل في كأس فرنسا
من المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت القاهرة، سيتولى المعلق عامر الخوذيري التعليق الصوتي على أحداث المباراة.
القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وبايس دي كاسل في كأس فرنسا
تُذاع المباراة بين الفريقين، عبر قناة BEIN SPORTS 2 HD.
 

البنك الأهلي
تشكيل باريس سان جيرمان باريس سان جيرمان بايس دي كاسل بطولة كأس فرنسا ميسي
tech tech tech tech
CIB
CIB