موقع السلطة
السبت، 27 أبريل 2024 09:00 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

موعد مباراة ليفربول القادمة والفريق المنافس والقناة الناقلة

فريق ليفربول الإنجليزي،
فريق ليفربول الإنجليزي،

ليفربول، يستعد فريق ليفربول الإنجليزي، الذي يلعب ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، لخوض مواجهة صعبة أمام نظيره برايتون، الأحد المقبل 29 يناير، ضمن مواجهات الدوري الرابع من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

موعد مباراة ليفربول ضد برايتون

تقام مباراة ليفربول القادمة ضد نظيره برايتون، في الدور الرابع ببطولة كأس الإتحاد الإنجليزي، يوم الأحد المقبل 29 يناير الجاري، على ملعب “فالمر” معقل فريق برايتون.

القناة الناقلة لمباراة ليفربول ضد برايتون

وتنطلق صافرة مباراة ليفربول ضد برايتون في كأس الإتحاد الإنجليزي، في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرا بتوقيت القاهرة، الرابعة والنصف بتوقيت السعودية، وتنقلها شبكة قنوات بي إن سبورت، عبر قناتها bein sports premium HD1.

ليفربول يتخطى وولفرهامبتون

كان ليفربول تأهل للدوري الرابع بـكأس الإتحاد الإنجليزي، بعدما تخطى نظيره وولفرهامبتون بصعوبة في مباراة الدور الثالث، بهدف دون مقابل، في اللقاء الذي جمعهما الثلاثاء الماضي، على ملعب الأخير.

وتمكن هارفي إليوت من تسجيل هدف ليفربول الأول في الدقيقة الثالثة عشر من عمر الشوط الأول من المباراة عن طريق تمريرة حاسمة من اللاعب تياجو ألكانتارا.

ليفربول يتعادل سلبيا مع تشيلسي بالدوري

الدوري الإنجليزي، انتهت مباراة ليفربول ضد تشيلسي بالتعادل السلبي، والتي جرت على ملعب أنفيلد، اليوم السبت، ضمن مواجهات الجولة الحادية والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز - البريميرليج.

إلغاء هدف لـ تشيلسي

وشهدت الدقيقة الثالثة إحراز هافرتز هدفا إلا أن حكم المباراة قام بإلغائه بداعي التسلل على تياجو سيلفا الذي سدد الكرة وارتدت من اليسون قبل أن يتابعها هافرتز إلى داخل الشباك بعد العودة لتقنية الفار.

وفي الدقيقة السادسة أهدر جاكبو فرصة لصالح ليفربول بعد تمريرة محمد صلاح أمام مرمى تشيلسي، وحاول لاعبي الفريقين الوصول لمرمى المنافس خلال أحداث الشوط الأول.

وسدد جاكبو كرة في الدقيقة 20 من خارج منطقة الجزاء أعلى مرمى تشيلسي، وشكلت هجمات تشيلسي خطورة بالغة على مرمى ليفربول في النصف ساعة الأولي من اللقاء.

وفي الشوط الثاني تواصلت الهجمات من الفريقين ولكن دون تسجيل أهداف، حيث أهدر مودريك فرصة هدف محقق لفريقه تشيلسي بعدما اصطدمت كرته بالشباك الخارجية لمرمى أليسون بيكر حارس ليفربول.

وأعلن الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول عن تشكيل فريقه لمواجهة تشيلسي على ملعب أنفيلد معقل الريدز، في مباراة قمة الجولة رقم 21 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ليفربول ضد تشيلسي، فيتو

تشكيل ليفربول أمام تشيلسي

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: أندرو روبرتسون – جو جوميز – إبراهيما كوناتي – مجيمس يلنر.

خط الوسط: بايشيتش – نابي كيتا – تياجو ألكانتارا.

خط الهجوم: هارفي إليوت – كودي جاكبو – محمد صلاح.

تشكيل تشيلسي ضد ليفربول

حراسة المرمى: كيبا أريزابالاجا.

خط الدفاع: ليويس هال – تياجو سيلفا – بينوا بادياشيل – تريفوه شالوباه.

خط الوسط: جورجينيو – كوكوريلا – كونور جالاجير، مونت

خط الهجوم: كاي هافرتز – حكيم زياش – بيير إيميريك أوباميانج.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، القسم الثاني، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

البنك الأهلي
ليفربول أخبار ليفربول الإنجليزي برايتون كأس الاتحاد الإنجليزي موعد مباراة ليفربول ضد برايتون تشيلسي وولفرهامبتون
tech tech tech tech
CIB
CIB