موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 05:27 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

برشلونة في الصدارة.. ترتيب الدوري الإسباني قبل مباريات اليوم الأحد

رياضة  فريق برشلونة
رياضة فريق برشلونة

حقق نادي إشبيلية فوزًا مهمًا على نظيره قادش، بهدف مقابل لا شيء، في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من عمر بطولة الدوري الإسباني.

وشهدت الجولة فوز نادي أتلتيكو مدريد على بلد الوليد بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، بالإضافة إلى فوز ريال سوسيداد على رايو فاليكانو بهدفين مقابل لا شيء.

وفاز نادي مايوركا على سيلتا فيجو بهدف مقابل لا شيء، فضلًا عن هزيمة ريال بيتيس أمام إسبانيول بهدف مقابل لا شيء.

ترتيب الدوري الإسباني

برشلونة.. 41 نقطة.ريال مدريد.. 38 نقطة.ريال سوسيداد.. 38 نقطة.أتلتيكو مدريد.. 31 نقطة.فياريال.. 28 نقطة.ريال بيتيس.. 28 نقطة.أوساسونا.. 27 نقطة.أتلتيك بلباو.. 26 نقطة.رايو فاليكانو.. 26 نقطة.مايوركا.. 25 نقطة.جيرونا.. 21 نقطة.إسبانيول.. 20 نقطة.فالنسيا.. 19 نقطة.ألميريا.. 18 نقطة.إشبيلية.. 18 نقطة.خيتافي.. 17 نقطة.سيلتا فيجو.. 17 نقطة.بلد الوليد.. 17 نقطة.قادش.. 16 نقطة.إلتشي.. 15 نقطة.

ويستعد نادي برشلونة لمواجهة نظيره فريق خيتافي، مساء اليوم الأحد، في اللقاء الذي سينطلق في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات.

في حين يلتقي ريال مدريد أمام أتلتيك بلباو، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

البنك الأهلي
الدوري الإسباني اشبيليه اتلتيكو مدريد برشلونة ريال مدريد
tech tech tech tech
CIB
CIB