موقع السلطة
الأربعاء، 15 مايو 2024 12:03 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

تشيلسي يواجه خطر عقوبة اختراق قوانين اللعب المالي النظيف بالبريميرليج

رياضة  نادي تشيلسي الإنجليزي
رياضة نادي تشيلسي الإنجليزي

تعرض نادي تشيلسي الإنجليزي لأزمة في الساعات الأخيرة، بعد الصفقات التي أنهى التعاقد معها خلال الفترة الأخيرة، والتي شهدت توقيع عدد من اللاعبين لعقود طويلة الأمد، بمبالغ مالية كبيرة.

 

وأكدت صحيفة ديلي ميل الإنجليزية، أنه تم اتهام تشيلسي باستخدام عقود طويلة المدة لخداع قواعد اللعب المالي النظيف في البريميرليج، والذي قد يعرضه لعقوبة في الفترة القادمة من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا.

 

وبحسب القوانين المتعارف عليها من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، فإنه من المسموح فقط للأندية بمنح اللاعبين عقودًا تصل إلى خمس سنوات، ولكن تشيلسي يقدم بشكل روتيني عقودا أطول بكثير هذا الموسم.

 

وأضافت التقارير أن نادي تشيلسي تلاعب مؤخرًا على قوانين الفيفا من خلال تسجيل السنوات الإضافية عن الخمس سنوات كخيار يتم تفعيله من النادي، حيث أن بعض منافسي تشيلسي مقتنعون بأن ما يفعله تشيلسي حيلة على قانون اللعب المالي النظيف.

 

مواجهة منتظرة بين تشيلسي وليفربول

 

ويلاقي فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح النجم الدولي المصري نظيره تشيلسي، في تمام الساعة الثانية والنصف عصرًا بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الثالثة والنصف عصرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

 

وتُنقل مباراة ليفربول ضد تشيلسي عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس الحاصلة على حقوق بث مباريات الدوري الإنجليزي في مصر والوطن العربي وشمال إفريقيا.

البنك الأهلي
tech tech tech tech
CIB
CIB