موقع السلطة
الثلاثاء، 23 أبريل 2024 10:45 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

محامٍ بالفيفا: مشاركة كهربا قانونية.. وعدم سداد الغرامة يجعله معرضا للمنع من لعب كرة القدم

رياضة  كهربا
رياضة كهربا

كشف مارك كافيليرو، المحامي بالاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، مصير أزمة اللاعب محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

يحق لـ كهربا المشاركة بمجرد انتهاء الإيقاف

وقال كافيليرو في تصريحات تلفزيونية: وفقًا للبند الثاني من المادة 24 بلوائح الاتحاد الدولي فيفا فإن الحد الأقصى لإيقاف اللاعب 6 أشهر وبمجرد انتهاء العقوبة يحق له اللعب مرة أخرى في اللقاءات الرسمية.

وأضاف: إذا لم يسدد كهربا الغرامة فيحق لنادي الزمالك المطالبة بفرض عقوبة ضد اللاعب، وأعتقد أن هناك جلسة يوم 2 فبراير المقبل لمناقشة الأمر.

واختتم: في المستقبل القريب إذا لم يسدد كهربا الغرامة بالكامل فستقوم لجنة الانضباط لدى فيفا بتغريم اللاعب ومنحه 30 يومًا لسداد الغرامة وفي حالة عدم امتثاله سيتم منعه من أي نشاط متعلق بكرة القدم.

وشارك كهربا مع الأهلي لأول مرة منذ أكتوبر 2021، وساهم في فوز المارد الأحمر على سموحة، بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في نصف نهائي كأس مصر للموسم الماضي.

الأهلي يدرس إرسال خطاب رسمي إلى المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات قبل مواجهة الزمالك

وفي سياق آخر، يدرس النادي الأهلي، خلال الساعات المقبلة، إرسال خطاب رسمي إلى المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات قبل مواجهة الزمالك في مباراة القمة.

وعلم القاهرة 24، أن النادي الأهلي يدرس هذا الأمر لسحب عينات من لاعبي الفريقين قبل انطلاق مباراة القمة المقرر لها مساء السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ 14 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويأتي تفكير الأهلي في هذا الملف للرد على الشائعات المتداولة والتي تنال من نجوم كبار في قطبي الكرة المصرية، بمثابة أعمدة المنتخب الوطني في المحافل الدولية.

البنك الأهلي
مارك كافيليرو فيفا الاتحاد الدولى لكرة القدم كهربا النادي الاهلي
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB