موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 06:26 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

أتليتيكو يتخطى ليفانتي بثنائية في كأس ملك إسبانيا

موقع السلطة

أحرز ألفارو موراتا هدفا في بداية الشوط الثاني وأضاف ماركوس يورينتي هدفا آخر في الوقت المحتسب بدل الضائع ليفوز أتليتيكو مدريد 2-صفر على ليفانتي المنتمي للدرجة الثانية في دور الستة عشر بكأس ملك إسبانيا لكرة القدم يوم الأربعاء.

 

مدرب أتليتيكو

 

وأشرك دييجو سيميوني مدرب أتليتيكو تشكيلة شبه أساسية لتفادي خيبة أمل أخرى في موسم صعب.

 

لكن أتليتيكو، الذي ودع دوري أبطال أوروبا بعد احتلال المركز الأخير في المجموعة ويأتي رابعا في الدوري وانتصر مرة واحدة في آخر ست مباريات، لم يسدد أي كرة على المرمى في الشوط الأول.

وانتزع أتليتيكو التقدم عندما انطلق البديل أنخيل كوريا إلى الأمام ومرر كرة في مساحة خالية إلى يورينتي الذي مررها بدوره إلى موراتا ليهز الشباك في الدقيقة 54.

وضمن يورينتي تأهل أتليتيكو إلى دور الثمانية في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع بتسديدة متقنة.

وفي وقت سابق من يوم‭ ‬ الأربعاء، فاز بلنسية 4-صفر على سبورتنج خيخون، فيما انتصر أتليتيك بيلباو 1-صفر على إسبانيول.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

البنك الأهلي
كأس ملك إسبانيا ليفانتي أتليتيكو كأس إسبانيا
tech tech tech tech
CIB
CIB