موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 10:23 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تكنولوجيا

بعد تعطل واتساب.. عطل مفاجئ يضرب موقع فيسبوك

موقع السلطة

أبلغ مستخدمو فيسبوك في عدد من البلدان، عن حدوث أعطال مفاجئة أصابت شبكة التواصل الاجتماعي، حيث يعاني المستخدمين من عدم قدرتهم على مشاركة المنشورات على الموقع.

وسجل موقع Down Dentector، عددا من شكاوى الأشخاص الذين أبلغوا عن وجود مشكلة على حساباتهم على موقع التواصل الاجتماعي الشهير فيسبوك، حيث أصاب عطل مفاجئ العديد من حسابات المستخدمين منذ وقت قليل.

 

موضوعات ذات صلة

احذروا ربط فيسبوك برقم معروف.. 6 خطوات لحماية حساباتك من الاختراق بعد حظر دام عامين| قرار عودة ترامب يثير الجدل داخل فيسبوك.. تفاصيل

ووفقا للرسم البياني المقدم من موقع الويب المستقل Downdetector، أبلغ أكثر من 110 مستخدما، بأنهم يواجهون مشكلات في استخدام موقع التواصل الأشهر فيسبوك، حيث تعذر عليهم الوصول إلى التطبيق عبر الهواتف الخلوية ونسخة الويب.

عطل مفاجئ يضرب موقع فيسبوك

وتبعا لبيانات "Downdetector"، المتخصص في رصد انقطاعات المواقع الإلكترونية، أبلغ حوالي 40% من مستخدمي موقع فيسبوك المتأثرين بالعطل، عن أنهم واجهوا مشاكل في استخدام التطبيق على الهواتف الذكية، بينما أبلغ حوالي 39٪ آخرون عن مشاكل في موقع الويب الخاص بالخدمة، بينما اشتكى 20% منهم من أنهم غير قادرين على تسجيل الدخول إلى حساباتهم.

الجدير بالذكر أن تطبيق واتساب تعرض خلال الساعة الماضية إلى انقطاع مفاجئ بالخدمة استمر لمدة 12 دقيقة، وقد أبلغ العديد من المستخدمي في مصر وعدد من دول العالم، عند عدم قدرتهم على إرسال أو استقبال الرسائل على تطبيق المراسلة الشهير، حيث تم الإبلاغ عن الانقطاع في الساعة 11 من مساء يوم الأربعاء الموافق 18 يناير 2023.

البنك الأهلي
فيسبوك عطل فيسبوك توقف فيسبوك عطل مفاجئ يضرب فيسبوك عطل موقع فيسبوك موقع فيسبوك
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB