موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 11:52 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

مرتضى منصور لجماهير الزمالك :”سنتعاقد على صفقتين سوبر”

موقع السلطة

تحدث مرتضى منصور عن استعدادات مجلس إدارة نادي الزمالك، بشأن التعاقد على صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الجارية.

مرتضى منصور

مرتضى منصور يزف نبأ سار لجماهير الزمالك

وقال مرتضى منصور في تصريحات عبر فضائية قناة "الزمالك": " جلست مع أثنين من اللاعبين رفقة أبني أمير مرتضى المشرف العام على الكرة، وذلك تمهيدًا للتعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية".

وأكد مرتضى منصور: «اتفقنا مع اللاعبين على كافة التفاصيل الخاصة بانضمامهما للزمالك، ويتبقى فقط الاتفاق على مع أنديتهما»، مؤكدًا: «سيتم الإعلان عن الصفقات الجديدة بعد حسم المفاوضات مع أنديتهم».

وأضاف رئيس الزمالك: " الصفتين ليس مطالب الجماهير بل هم لاحتياجات الفريق، وهولاء اللاعبين من نوعية أشرف بن شرقي وفرجاني ساسي، بطمن جماهير الزمالك أمير أبني مبينمش.

مرتضى منصور

 

بـ10 لاعبين.. بيراميدز يهزم الزمالك بركلات الترجيح ويتأهل لنهائي كأس مصر

 

فاز فريق بيراميدز على حساب الزمالك بركلات الترجيح بنتيجة (4-3)، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من كأس مصر.

سجل حسام عبد المجيد الهدف الأول لمصلحة الزمالك في مرمى بيراميدز عن طريق حسام عبد المجيد في الدقيقة 6 من عمر الشوط الأول والمباراة، وفي الدقيقة 56، سجل وليد الكرتي هدف التعادل لمصلحة بيراميدز في مرمى الزمالك، ليفوز بعد ذلك بيراميدز بركلات الترجيح بنتيجة 4-3.

 

مباراة القمة تحدد مصير فيريرا مع الزمالك

 

يبدو أن مباراة القمة المصرية بين الأهلي والزمالك، ستحدد مصير البرتغالي جوسفالدو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، بعد الهزيمة من براميدز و توديع بطولة كأس مصر، مساء أمس الإثنين.

وأكد الناقد الرياضي أحمد الخضري، أن الزمالك اضاع فوزًا على بيراميدز بعد تسجيل الهدف الأول ثم تعرض المنافس لطرد مباشر، مؤكدًا أن الجميع كان يتوقع خسارة الزمالك أمام بيراميدز بركلات الجزاء، مؤكدًا بأن سيناريو المبارة كان يُوحي بخسارة الفريق الأبيض بعدما أضاع الفريق 120 دقيقة دون تحقيق الانتصار.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

البنك الأهلي
الزمالك مرتضى منصور فيريرا كأس مصر الزمالك وبيراميدز
tech tech tech tech
CIB
CIB