موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 09:32 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عبد الله السعيد يضع إدارتي بيراميدز والزمالك في موقف محرج

عبد الله السعيد
عبد الله السعيد

عبد الله السعيد، وضعت تصريحات النجم عبد الله السعيد لاعب نادي بيراميدز عقب مباراة فريقه ونادي الزمالك أمس الإثنين ادارة بيراميدز ونادي الزمالك في موقف حرج للغاية.

عبد الله السعيد يطلب الرحيل للزمالك

وصرح عبد الله السعيد أن مفاوضات انضمامه لنادي الزمالك ما زالت مستمرة، وأنه ينتظر توصل الناديين لقرار، مؤكدا أن رغبته واضحة وهي الانضمام للزمالك.

وتابع: "أريد اللعب في فريق جماهيري كبير، هذا سيفيدني من أجل تجديد نشاطي ودوافعي في اللعب.. وأنا لا أحب أن أكون كالموظفين، أتمنى أن تتفهم الإدارة في بيراميدز موقفي ورغبتي".

واختتم عبد الله السعيد بالإجابة عن سؤال: هل يغير تأهل بيراميدز للنهائي واقترابه من أول تتويج من موقفك؟: قائلًا: لا".

نادي بيراميدز

اصبح نادي بيراميدز"نادي الاهرام سبورت" في موقف صعب لا يحسد عليه بعد تصريحات قائده ونجمه الاخيرة بضرورة تنفيذ رغبة السعيد والسماح له بالرحيل للزمالك رغم حاجة الفريق الشديدة اليه كابرز لاعبي الفريق وقائدة لما يتمتع به من امكانيات وقدرات جعلته افضل لاعب خط وسط في مصر خلال الفترة الاخيرة.

وكان السعيد قد عرض التنازل عن جزء من مستحقاته تقدر ب30 مليون جنيه مقابل الانتقال لنادي الزمالك.

وتم تمديد عقد عبد الله السعيد مؤخرا حتي 2024.

الزمالك، فيتو

نادي الزمالك

عبد الله السعيد، كما وضعت تصريحات السعيد نادي الزمالك في موقف محرج بعدما اصبح مطالبا اتمام الصفقة التي طالما سعي وراءها منذ سنوات لكن قدرته المالية الان تحجمه في انهاءها وهو ما يضعه في موقف صعب مع اللاعب.

وانهاء الزمالك للصفقة يتطلب بعد موافقة بيراميدز تنازل السعيد عن الراتب السنوي الضخم الذي يتقاضاه في بيراميدز وايضا عدم مغالاة بيراميدز في المقابل المادي نظير التفريط في نجمه.

ويتقاضي السعيد راتبا سنويا 33 مليون جنيه سنويا

ازمات عبد الله السعيد في بيراميدز

عبد الله السعيد، وكان عبد الله السعيد قد دخل في أزمة مع اللاعب مصطفي فتحي وغاب بسببها عن الفريق وتم توقيع عقوبة مالية كبيرة عليه قيمتها نصف مليون جنيه خلال فترة تولي تاكيس جونياس مهمة تدريب الفريق ومع قدوم باتشيكو المدير الفني الحالي للفريق حدثت أزمة امس في مباراة الزمالك.

ودخل اللاعب عبد الله السعيد في أزمة جديدة مع فريقه بعدما تم تغييره في أول ربع ساعة من مباراة الزمالك في نصف نهائي كأس مصر عقب طرد اللاعب علي جبر حيث خرج مباشرة الي غرفة خلع الملابس معلنا عن غضبه.

وعقب خروج اللاعب هتفت له جماهير الزمالك: "تعالي يا عبد الله" وهو الأمر الذي يشير إلى امكانية رحيل اللاعب في فترة الانتقالات الشتوية للزمالك على اعتبار أن المفاوضات بين الطرفين موجودة ومنذ فترة طويلة لرغبة اللاعب في إنهاء حياته الكروية داخل نادي جماهيري.

واقعة 2019

عبد الله السعيد، يذكر ان السعيد كان بطلا لما سمي ب"صفقة القرن"، موسم 2019 بعدما قام بالتوقيع لنادي الزمالك مع اقتراب انتهاء تعاقده مع النادى الأهلى.

ووقتها تدخل السعودي تركي ال الشيخ الرئيس الشرفي للاهلي وقتها وتم انهاء الازمة بتجديد تعاقده مع الفريق الأحمر ثم الرحيل الي فريق اهلي جدة السعودي علي سبيل الإعارة ثم البيع، قبل أن يعود إلى الدورى المصرى من جديد عبر بوابة نادى بيراميدز.

 

بيراميدز يتأهل إلى نهائي كأس مصر

وتأهل فريق بيراميدز إلى نهائي كأس مصر، بعد فوزه على نظيره الزمالك بركلات الترجيح بنتيجة 4/ 3، عقب انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 1/1، في المباراة التي جمعتهما على ملعب استاد القاهرة، ضمن نصف نهائي بطولة كأس مصر.

ونقدم لكم، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، القسم الثاني، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

البنك الأهلي
موقع السلطة عبد الله السعيد نادي بيراميدز نادي الزمالك ازمات عبد الله السعيد الزمالك وبيراميدز
tech tech tech tech
CIB
CIB