موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 01:04 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

اخر موعد للتقديم..وظائف بوزارة القوي العاملة

موقع السلطة

يبحث عدد كبير جدا من الشباب علي اي فرصة عمل مجزية، تحقق لهم الاستقرار المادي، ولتكون نواة لتكوين اسره قادرة علي الحياة، في ظل تلك الظروف الغير مستقره.

وظائف بوزارة القوي العاملة

وأعلنت وزارة القوي العاملة، عن توافر وظائف خالية للشباب من الذكور فقط في محافظة الإسكندرية بشركة روبكس العالمية لتصنيع البلاستيك والأكريلك، وذلك بناء علي تلقيها تقريرًا من مديرية القوي العاملة بمحافظة الإسكندرية.

بتوجيه رئاسي.. القوى العاملة تُصدر تقريرا بشأن الإجراءات الموحدة لإنشاء المنظمات النقابية وزير القوى العاملة: الأحد 8 يناير 2023 إجازة رسمية مدفوعة الأجر للقطاع الخاص مفاجأة سارة للعاملين بالقطاع الخاص.. وتعيينات ذوي الهمم.. وزير القوى العاملة يوضح القوى العاملة: 235 فرصة عمل للشباب في 14 شركة قطاع خاص| تفاصيل

وياتي ذلك في إطار التعاون بين المديرية والشركة بقطاع التشغيل والتدريب، بتوافر 130 فرصة عمل شاغرة للحاصلين على مؤهل عالى أو متوسط أو بدون حتي 35 سنة على مجموعة من التخصصات والوظائف الخالية داخل الشركة.وعلى الراغبين للتقدم لـ الوظائف الخالية المُعلن عنها من قبل القوى العاملة، التوجه لإدارة بحوث العمالة بديوان المديرية في الإسكندرية، وعنوانها خلف نقابة الأطباء بشارع سيد فهمي المتفرع من شارع مصطفى كامل بسموحة.

وظائف بوزارة القوي العاملةفرص وظائف بوزارة القوي العاملة القوى العاملة : 17 اتفاقية مفاوضة جماعية خلال عام القوى العاملة: جولات ميدانية لتعزيز معدلات الإنتاج بالمدينة الصناعية بأسيوط القوى العاملة: بروتوكول تعاون مع المشروعات البترولية في التدريب المهني ببورسعيد القوى العاملة بكفر الشيخ 2022.. التفتيش على 3330 منشأة واستخراج 8204 تراخيص

وجائت التفاصيل المتعلقة بفرص العمل المقدمة من الشركة كالتالي:

مطلوب 10 كيميائيين حاصلين على بكالريوس هندسة، ويتراوح السن حتى 35 عاما ولا يشترط خبرة، برواتب تصل إلى 3500 جنيه.

مطلوب 10 مهندسين حاصلين على بكالريوس هندسة ميكانيكا، ويتراوح السن حتى 35 سنة، ولا يشترط الخبرة برواتب تصل إلى 3500 جنيه.

فرص وظائف بوزارة القوي العاملة

مطلوب 30 فني تشغيل حاصين على دبلوم صنايع برواتب تصل إلى 2900 جنيه.

مطلوب 60 عامل إنتاج.

مطلوب 20 عامل خدمات.

ويجب ان يكون المتقدم ذكر ويتم توفير تأمين صحي واجتماعي .

البنك الأهلي
وظائف وزارة القوى العاملة وظائف التقديم في وظائف شغل وظائف موعد التقديم على وظائف القوى العاملة وظائف القوى العاملة
tech tech tech tech
CIB
CIB