موقع السلطة
الخميس، 16 مايو 2024 01:42 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

بوسكيتس يعادل إنجاز ميسي وراموس في مباريات الكلاسيكو أمام ريال مدريد

برشلونة، فيتو
برشلونة، فيتو

نجح سيرجيو بوسكيتس، لاعب خط وسط برشلونة، في تحقيق إنجاز مميز، خلال مواجهة ريال مدريد، مساء اليوم الأحد، في نهائي كأس السوبر الإسباني، على استاد الملك فهد الدولي بالرياض، والتي حسمها البرسا بنتيجة 3-1.

إنجاز بوسكيتس

بوسكيتس تواجد في التشكيلة الأساسية لفريق برشلونة، التي أعلنها تشافي هيرنانديز المدير الفني خلال مواجهة ريال مدريد في نهائي كأس السوبر الإسباني.

وبحسب شبكة "أوبتا" للإحصائيات، فإن بوسكيتس سيظهر للمرة 45 في لقاءات الكلاسيكو، ليعادل ليونيل ميسي وسيرجيو راموس، كأكثر اللاعبين ظهورا في تاريخ الكلاسيكو.

تتويج برشلونة بالسوبر الإسباني

وتوج فريق برشلونة بلقب السوبر الإسباني بعد الفوز على ريال مدريد بثلاثية مقابل هدف، في المباراة النهائية التي جمعتهما على ملعب الملك فهد بالسعودية.

تقدم برشلونة بالهدف الأول في شباك ريال مدريد ضمن السوبر الإسباني، عن طريق جافي بالدقيقة 34 من جاء الهدف بعد تمريرة بينية من روبرت ليفاندوفسكي داخل منطقة الجزاء لينفرد بحارس ريال مدريد تيبو كورتوا ويسددها في الشباك معلنا تقدم فريقه.

وفي الدقيقة 45، أحرز روبرت ليفاندوفسكي الهدف الثاني لفريقه برشلونة بعد تمريرة عرضية من جافي من الجبهة اليسرى سددها في المهاجم البولندي في شباك ريال مدريد.

فيما أحرز بيدري الهدف الثالث لفريقه برشلونة، في الدقيقة 69 بعد اختراق دفاعات ريال مدريد من الجبهة اليسرى لتصل عرضية مميزة إلى بيدري قابلها في شباك تيبو كورتوا.

بينما سجل هدف ريال مدريد الوحيد كريم بنزيما في الدقيقة 93، بعد عرضية من الجبهة اليسرى سددها المهاجم الفرنسي ليتصدى له تير شتيجن وترتد إلى بنزيمة يودعها الشباك.

تشكيل ريال مدريد أمام برشلونة في السوبر الإسباني
لعب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد مواجهة برشلونة، بتشكيل ضم كلا من:

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

خط الدفاع: كارفخال - ميليتاو - روديجير - ميندي.

خط الوسط: كروس - مودريتش - فالفيردي - كامافينجا.

خط الهجوم: فينيسيوس - كريم بنزيما.

تشكيل برشلونة أمام ريال مدريد
فيما لعب تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة بتشكيل جاء كالتالي:

تير شتيجن، جول كوندي، رونالد أراوخو، أندرياس كريستنسن، بالدي، سيرجيو بوسكيتس، فرينكي دي يونج، جافي، بيدري، عثمان ديمبلي، روبرت ليفاندوفسكي.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدا مستمرا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

البنك الأهلي
السوبر الإسباني الكلاسيكو ريال مدريد سيرجيو بوسكيتس سيرجيو راموس كأس السوبر الإسباني ليونيل ميسي نهائي كأس السوبر الإسباني برشلونة
tech tech tech tech
CIB
CIB