موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 11:45 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

أول صور من كواليس فيلم كريم عبد العزيز ومنة شلبي الجديد

كريم عبد العزيز وبيتر ميمي
كريم عبد العزيز وبيتر ميمي

الفنان كريم عبد العزيز، انتهى الفنان كريم عبد العزيز من التحضيرات النهائية لفيلم “ بيت الروبي” وبدء تصوير أولى مشاهده..

فيلم الروبي لـ كريم عبد العزيز ومنة شلبي

وكشف عن الصور الأولى من كواليس فيلم بيت الروبى مخرج العمل وهو بيتر ميمي الذي نشر صورة من داخل لوكيشن التصوير.

وكتب بيتر ميمي عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام : فكرهم دايما احنا مين.. احنا عيلة الروبي.

View this post on Instagram

A post shared by Peter Mimi (@petermimi)

و يعود الفنان كريم عبد العزيز بفيلم بيت الروبي إلى السينما من جديد، وينتمي الفيلم إلى نوعية الأفلام اللايت كوميدي، حيث تدور أحداثه حول شخص متقلب المشاعر والصفات، ويقع في حب فتاة ويتعرض للكثير من المواقف الكوميدية.

ويشارك في بطولة الفيلم الفنانة منة شلبي التي تقدم دور البطولة النسائية، كما يشارك أيضا الفنان كريم محمود عبد العزيز الذي يجسد شخصية شقيق كريم عبد العزيز الذي يتسبب له في العديد من الأزمات.

وجاء قرار كريم عبد العزيز بتصوير الفيلم بعد تأجيل مسلسل “الحشاشين” الذي كان من المفترض أن يشارك به في سباق دراما رمضان المقبل، لكن العمل يحتاج إلى تحضيرات كثيرة، لذلك كان قرار الشركة المنتجة هو تأجيله لرمضان.

فيلم كيرة والجن

ويعرض حاليا للنجم كريم عبد العزيز في السينمات فيلمه الجديد “كيرة والجن” رفقة النجم أحمد عز، حيث تصدر إيرادات السينما المصرية عبر تاريخها.

والفيلم يرصد حقبة مهمة في تاريخ مصر أثناء ثورة 19، إذ يتناول العمل واقع المجتمع المصري في فترة الاحتلال الإنجليزي إبان ثورة 1919، ويكشف عن قصص حقيقية لمجموعة من أبطال المقاومة المصرية ضد الاحتلال الإنجليزي وقت ثورة 1919 حتى عام 1924، وذلك من خلال أبطال منسيين خاضوا معارك وتضحيات جريئة من أجل الاستقلال، لتكتشف للأجيال الصغيرة مدى حب المصريين لبلدهم وأرضهم.

 

وفيلم "كيرة والجن" مستوحى من رواية "1919"، للمؤلف أحمد مراد الذي كتب السيناريو والحوار، وإخراج مروان حامد، وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد عز، هند صبري وسيد رجب، مع أحمد مالك، لارا إسكندر، على قاسم، هدى المفتى، محمد عبد العظيم، عارفة عبد الرسول، تامر نبيل بالإضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف، فضلًا عن تواجد بعض الممثلين الأجانب.

البنك الأهلي
فيلم كريم عبد العزيز الجديد أخبار مصر موقع السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB