موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 06:34 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

هزيمة مذلة ليوفنتوس من نابولي في الدوري الإيطالي

موقع السلطة

واصل فريق نابولي، تقديمه لعروض قوية خلال الموسم الجاري 2022-2023، سواء على مستوى الدوري الإيطالي أو بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث اكتسح نظيره يوفنتوس بخماسية مقابل هدف، خلال المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب دييجو أرماندو مارادونا، في قمة الجولة الثامنة عشرة من «السيري آ».

ونجح فريق الجنوب الإيطالي في إنهاء الشوط الأول من مباراته أمام اليوفي، متقدمًا بهدفين مقابل هدف، ولكن في الشوط الثاني استطاع تسجل 3 أهداف، ليغرد منفردًا على صدارة جدول ترتيب الكالتشيو.

سجل هدفي نابولي في الشوط الأول، النيجيري فيكتور أوسيمين والجورجي كفاراتسخيليا في الدقيقتين 14 و39 على الترتيب، فيما قلص أنخيل دي ماريا الفارق لصالح اليوفي بهدف في الدقيقة 42.

وفي الشوط الثاني، أحرز أمير رحماني هدفًا في الدقيقة 55، وعاد أوسيمين مجددًا لهز شباك الضيوف في الدقيقة 65، فيما اختتم إليف إلماس الخماسية في الدقيقة 72 من زمن اللقاء.

وبهذه النتيجة، وسع نابولي الفارق مع أقرب ملاحقيه على صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي إلى 10 نقاط، حيث وصل إلى النقطة 47، فيما تجمد رصيد يوفنتوس عند 37 نقطة، متساويًا مع ميلان صاحب المركز الثالث بنفس عدد النقاط.

البنك الأهلي
نابولى يوفنتوس الدورى الإيطالى ترتيب الدوري الإيطالي مباراة نابولي ويوفنتوس
tech tech tech tech
CIB
CIB