موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 06:33 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الدوري الإيطالي، تعادل تورينو مع ساليرنيتانا 1/1

ساليرنيتانا مع تورينو
ساليرنيتانا مع تورينو

الدوري الإيطالي، تعادل فريق ساليرنيتانا مع ضيفه تورينو بنتيجة 1-1، خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد، ضمن الجولة السابعة عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

أهداف مباراة ساليرنيتانا وتورينو

وتقدم تورينو بهدف سجله أنتونيو سانابريا في الدقيقة 36 من الدوري الإيطالي، وتعادل ساليرنيتانا بهدف سجله توني فيلهينا في الدقيقة 49.

ترتيب ساليرنيتانا وتورينو

وبهذا التعادل، يرفع تورينو رصيده إلى 23 نقطة في المركز العاشر، كما رفع ساليرنيتانا رصيده إلى 18 نقطة في المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري الإيطالي.

وفي الدوري الإيطالي، جاء التعادل السادس هذا الموسم لفريق ساليرنيتانا، بعد 3 هزائم متتالية، بينما هو التعادل الثالث على التوالي لفريق تورينو، والخامس هذا الموسم.

 

موعد مباراة ميلان وروما

ويحل روما بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو ضيفا على ميلان بملعب "سان سيرو"، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة 17 من الدوري الإيطالي.

وتقام مباراة ميلان وروما في الدوري الإيطالي في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة على ملعب سان سيرو بمدينة ميلانو.

ويدخل ميلان مباراة اليوم دون خدمات "أنتي ريبيتش وزلاتان إبراهيموفيتش وديفوك أوريجي وجونيور ميسياس ومايك ماينان وجونيور ميسياس وبالو توريه ورادي كرونيتش وأليساندرو فلورينزي وسيمون كايير".

على الجانب الآخر، يخوض روما المباراة في الدوري الإيطالي بصفوف شبه كاملة، مع غياب جورجينيو فينالدوم فقط.

التشكيل المتوقع لمباراة ميلان وروما
ميلان

حراسة المرمى: تاتا روسانو.

الدفاع: هيرنانديز - كالولو - توموري -كالابريا.

الوسط: تونالي - بن ناصر - دياز.

الهجوم: لياو - جيرو - ساليميكيرس.

روما

حراسة المرمى: روي باتريسيو.

الدفاع: مانشيني - سمولينج - إيبانيز.

الوسط: تشيليك - كريستانتي - بيليجريني - زاليويسكي.

الهجوم: زانيولو - ديبالا - أبراهام.

فوز يوفنتوس على أودينيزي

ومن جهة أخرى اقتنص فريق يوفنتوس فوزا صعبا من ضيفه أودينيزي، بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس السبت، في ملعب أليانز ستاديوم، بمنافسات الجولة 17 من الدوري الإيطالي.

وأحرز هدف يوفنتوس في شباك أودينيزي في الدوري الإيطالي، المدافع دانيلو في الدقيقة 87، ليخطف الانتصار في الدقائق الأخيرة على غرار مباراته الماضية أمام كريمونيزي الذي سجل فيها هدف الفوز في الدقيقة 90+1.

ترتيب يوفنتوس وأودينيزي

وبهذا الفوز، رفع يوفنتوس رصيده إلى 37 نقطة ويقفز للمركز الثاني، بينما تجمد رصيد أودينيزي عند 25 نقطة بالمركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإيطالي.

البنك الأهلي
الدوري الإيطالي تورينو ساليرينتانا يوفنتوس ميلان روما أخبار مصر موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB