موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 03:08 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

رسميًا.. مانشستر يونايتد يعلن تعاقده مع الهولندي فوت فيجورست

رياضة  فوت فيجورست وتين هاج
رياضة فوت فيجورست وتين هاج

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، تعاقده مع الهولندي فوت فيجورست مهاجم فريق بيرنلي المعار إلى بشكتاش التركي، بشكل رسمي، في إطار الانتقالات الشتوية الجارية، وذلك بعقد ممتد حتى نهاية الموسم الحالي.

وقال نادي مانشستر يونايتد في بيان رسمي نشره عبر موقعه الإلكتروني منذ قليل، إنه توصل لاتفاق مع بيرنلي الذي أعار لاعبه إلى بشكتاش للتعاقد مع فوت فيجورست خلال الميركاتو الشتوي الجاري، وذلك لمدة 6 أشهر قادمة.

ويمتلك فيجورست خبرات في الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك بعد أن لعب في صفوف فريق بيرنلي خلال الموسم الماضي بانضمامه إليه خلال ميركاتو يناير 2022.

وقال فيجورست في تصريحات للموقع الرسمي لنادي مانشستر يونايتد: أشعر بالفخر للانضمام إلى مانشستر يونايتد. لقد لعبت ضد النادي في الماضي، إنه شعور رائع أن تتاح لي الآن فرصة ارتداء القميص الأحمر الشهير، لقد رأيت تقدم يونايتد تحت قيادة إريك تين هاج هذا الموسم ولا يطيق الانتظار لبدء دوري في دفع الفريق نحو أهدافه.

تأهل مانشستر يونايتد لنصف نهائي كأس الرابطة

وفي وقت سابق، تأهل نادي مانشستر يونايتد إلى الدور نصف النهائي لبطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية، بعد الفوز على نادي تشارلتون أثليتك، بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

والتقي نادي مانشستر يونايتد أمام نظيره تشارلتون أثليتك، ضمن منافسات الدور ربع نهائي من عمر بطولة كأس الرابطة الإنجليزية.

البنك الأهلي
مانشستر يونايتد فوت فيجورست بشكتاش التركي الانتقالات الشتوية كأس الرابطة نادي تشارلتون أثليتك
tech tech tech tech
CIB
CIB