موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 02:04 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

برومو فيلم جروب الماميز يتخطى مليون مشاهدة بعد طرحه بـ 24 ساعة

فن  جروب الماميز
فن جروب الماميز

طرح صناع فيلم جروب الماميز، البرومو الدعائي للفيلم على جميع مواقع التواصل الاجتماعي والذي حقق نسب مشاهدات عالية حيث تخطى المليون مشاهدة وذلك بعد 24 ساعة من طرحه نتيجة تفاعل العديد من الجمهور ورواد السوشيال ميديا معه.

تدور أحداث فيلم جروب الماميز في إطار كوميدي اجتماعي، حيث يجمع جروب للواتس أب خاص بالمدرسة ثلاث أمهات من ثلاث طبقات اجتماعية مختلفة، حيث تعاني مريم ونادية من علاقات سيئة مع أبنائهن، فتقرر هنا ملكة جمال مصر السابقة مساعدتهن للتقريب بينهن وبين أبنائهن، وهي أم مرحة لطيفة لا تعرف الانضباط.

جروب الماميز

 

أبطال فيلم جروب الماميز

فيلم جروب الماميز، من بطوله روبي ويسرا اللوزي ودارين حداد ومحمد ثروت ومحمود حافظ وحازم ايهاب وتأليف إيهاب بليبل وغاده عبد العال وإنتاج محمد رشيدي رشيدي برودكشن وإخراج عمرو صلاح والذي من المقرر طرحه للجمهور يوم 1 فبراير بجميع دور العرض السينمائية بمصر و9 فبراير بجميع الدول العربية وأوروبا وأمريكا وكندا.

وعلى جانب آخر، يُعرض في الوقت الحالي للفنانة روبي، فيلم شلبي، والذي تعاونت خلال مع الفنان كريم محمود عبد العزيز، وشاركهم في العمل كلًا من الدمية يحيى، الدمية كنوز، سليمان عيد، بيومي فؤاد، محمد رضوان، نانسي صلاح، الطفلة لافينيا نادر، حاتم صلاح، والعمل من تأليف مصطفى حمدي، وتحت قيادة المخرج بيتر ميمي.

البنك الأهلي
جروب الماميز فيلم جروب الماميز برومو فيلم جروب الماميز الفن فنـ اخبار الفن
tech tech tech tech
CIB
CIB