موقع السلطة
الإثنين، 20 مايو 2024 07:07 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الإصابة تبعد فاسكيس عن صفوف ريال مدريد لمدة شهر ونصف

موقع السلطة

أعلن نادي ريال مدريد بطل الدوري الإسباني لكرة القدم الخميس إصابة لاعبه لوكاس فاسكيس بالتواء في كاحله الأيمن، وذلك غداة تأهله إلى المباراة النهائية لكأس السوبر الإسبانية المقامة في المملكة العربية السعودية.

 

إصابة لوكاس فاسكيس

 

وأفاد النادي الملكي في بيان “بعد الفحوصات التي أجراها لاعبنا لوكاس فاسكيس، تم تشخيص التواء في الكاحل الأيمن”.

وخرج الظهير الايمن من مباراة نصف نهائي أمام فالنسيا التي انتهت بفوز ريال بركلات الترجيح 4-3 اثر انتهاء الوقتين الاصلي والاضافي بالتعادل 1-1 الأربعاء، ليدخل مكانه دانيال كارفاخال في الدقيقة 64 من الشوط الثاني.

 

فترة غياب فاسكيس

ولم يحدد النادي الملكي فترة غياب فاسكيس، غير انّ تقارير إعلامية محلية اشارت إلى أنه سيغيب لمدة شهر ونصف.

 

وتلاحق لعنة الاصابات “لوس بلانكوس” مع انطلاقة العام الجديد، حيث يعاني الفرنسي أوريليان تشواميني والنمسوي دافيد ألابا من مشاكل عضلية.

كما خرج البرازيلي ايدير ميليتاو أيضًا من ملعب الملك فهد في العاصمة الرياض بعد أن شعر بالدوار عندما ارتطمت كرة برأسه، بينما تلقى الفرنسي إدواردو كامافينغا ضربة على ركبته.

قال مدرب ريال الايطالي كارلو أنشيلوتي عقب نهاية المباراة وتأهل فريقه إلى النهائي “يوم الأحد (في النهائي) سيكون لدينا دفاع قويّ لأن كارفاخال و(الفرنسي فيرلان) مندي تمكنا من التعافي”.

وأضاف “علينا تقييم كامافينغا وما حدث مع فاسكيس، الأمر الذي بدا أكثر جدية”.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

البنك الأهلي
ريال مدريد لوكاس فاسكيس إصابة لوكاس فاسكيس
tech tech tech tech
CIB
CIB