موقع السلطة
الخميس، 16 مايو 2024 02:25 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

سر إعلان الأهلي إيقاف الحواوشي مع هناء حمزة وإبراهيم عيسى

مجلس إدارة الأهلي
مجلس إدارة الأهلي

فجر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، مفاجأة بإعلانه إسقاط عضوية هناء حمزة وإبراهيم السيد إبراهيم عيسى وأنور محمد عبدالحليم الحواوشي، وذلك خلال جلسة الجمعية العمومية العادية المنعقدة بتاريخ 14/ 12 / 2022.

قرار مجلس إدارة الأهلي أثار حالة من الجدل، خاصة أن الثنائي إبراهيم عيسى وهناء حمزة، كان من المتوقع صدور قرار شطبهما، ليتساءل الكثيرون عن سبب إيقاف العضو الثالث أنور محمد عبدالحليم الحواوشي.

قرار الأهلي بإيقاف الحواوشي وهناء حمزة وإبراهيم عيسى، فيتو

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي، أن الحواوشي اتهم بمخالفة اللوائح ليتم إحالته للشئون القانونية بالنادي التي أوصت بشطب عضويته بعد التحقيق معه، ليقرر مجلس إدارة الأحمر برئاسة محمود الخطيب تنفيذ توصية الشئون القانونية وشطبه.

وأبلغ الأهلي فروعه المختلفة بشطب عضوية هناء حمزة، بعد هجومها على النادي وإدارته بسبب أزمة ابنتها الأخيرة وانتقالها لصفوف فريق الطائرة بالزمالك، إلى جانب الإعلامي إبراهيم عيسى بعد تصريحاته في برامجه في القنوات الفضائية، التي اعتبرها مجلس الأهلي تسيء للقلعة الحمراء وجماهير النادي.

وكانت الجمعية العمومية للنادي قد فوضت مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب لاتخاذ ما يلزم من قرارات بعد عدم اكتمال النصاب القانوني لانعقادها مؤخرًا، حيث تم خلال الساعات الماضية تعليق قرار مجلس إدارة النادي بشطب إبراهيم عيسى وهناء حمزة على لوحة الإعلانات بالنادي في مقر الجزيرة وفرعي مدينة نصر والشيخ زايد.

النادي الأهلي قرر التقدم ببلاغ ضد هناء حمزة

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي قرر التقدم ببلاغ للمستشار النائب العام، ضد هناء حمزة، نائب رئيس اتحاد الكرة الطائرة؛ لتجاوزها في حق الأهلي عبر وسائل الإعلام، وقيامها بتوجيه اتهامات باطلة للنادي بالتزوير في عقد ابنتها «مريم مصطفى»، لاعبة الفريق الأول للكرة الطائرة «سيدات» وهو العقد الذي وقعت عليه بحضور والدتها قبل أسابيع ولمدة أربع سنوات قادمة.

شكوى مماثلة إلى كلٍ من لجنة القيم باللجنة الأولمبية واتحاد الطائرة

وكان المجلس قرر تقديم شكوى مماثلة إلى كلٍ من لجنة القيم باللجنة الأولمبية المصرية واتحاد الكرة الطائرة لذات السبب، خاصة أن هناء حمزة تشغل منصب نائب رئيس اتحاد الطائرة، وقامت باستغلال موقعها الذي تشغله في إفشاء أسرار عقود بعض لاعبات الأهلي الموجودة بالاتحاد أثناء استضافتها بإحدى القنوات التليفزيونية.

الأهلي يقرر إحالة اللاعبة مريم مصطفى للتحقيق

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي قرر إحالة مريم مصطفى، لاعبة الفريق الأول للكرة الطائرة «سيدات» للتحقيق بمعرفة الشئون القانونية، نظرًا لتجاوزها واتهامها للنادي بالتزوير في عقدها الذي وقعت عليه قبل أسابيع. ولمدة أربع سنوات قادمة، في حضور والدتها هناء حمزة، عضو النادي ونائب رئيس اتحاد الكرة الطائرة.. وكذلك لعدم انتظامها في تدريبات الفريق.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، القسم الثاني، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

البنك الأهلي
الأهلي هناء حمزة ابراهيم عيسى شطب هناء حمزة شطب إبراهيم عيسى أنور الحواوشي شطب ثلاثي الأهلي
tech tech tech tech
CIB
CIB