موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 07:37 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

التشكيل المتوقع لمباراة ميلان وروما في الدوري الإيطالي

ميلان
ميلان

الدوري الإيطالي، يحل روما بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو ضيفا على ميلان بملعب "سان سيرو"، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة 17 من الدوري الإيطالي.

موعد مباراة ميلان وروما

وتقام مباراة ميلان وروما في الدوري الإيطالي في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة على ملعب سان سيرو بمدينة ميلانو.

مباراة ميلان وروما

ويدخل ميلان مباراة اليوم دون خدمات "أنتي ريبيتش وزلاتان إبراهيموفيتش وديفوك أوريجي وجونيور ميسياس ومايك ماينان وجونيور ميسياس وبالو توريه ورادي كرونيتش وأليساندرو فلورينزي وسيمون كايير".

على الجانب الآخر، يخوض روما المباراة في الدوري الإيطالي بصفوف شبه كاملة، مع غياب جورجينيو فينالدوم فقط.

ميلان وروما، فيتو

التشكيل المتوقع لمباراة ميلان وروما

ميلان

حراسة المرمى: تاتا روسانو.

الدفاع: هيرنانديز - كالولو - توموري -كالابريا.

الوسط: تونالي - بن ناصر - دياز.

الهجوم: لياو - جيرو - ساليميكيرس.

روما

حراسة المرمى: روي باتريسيو.

الدفاع: مانشيني - سمولينج - إيبانيز.

الوسط: تشيليك - كريستانتي - بيليجريني - زاليويسكي.

الهجوم: زانيولو - ديبالا - أبراهام.

ومن جهة أخرى اقتنص فريق يوفنتوس فوزا صعبا من ضيفه أودينيزي، بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما مساء السبت، في ملعب أليانز ستاديوم، بمنافسات الجولة 17 من الدوري الإيطالي.

هدف يوفنتوس في أودينيزي

أحرز هدف يوفنتوس في شباك أودينيزي في الدوري الإيطالي، المدافع دانيلو في الدقيقة 87، ليخطف الانتصار في الدقائق الأخيرة على غرار مباراته الماضية أمام كريمونيزي الذي سجل فيها هدف الفوز في الدقيقة 90+1.

ترتيب يوفنتوس وأودينيزي

بهذا الفوز، رفع يوفنتوس رصيده إلى 37 نقطة ويقفز للمركز الثاني، بينما تجمد رصيد أودينيزي عند 25 نقطة بالمركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإيطالي.

تفاصيل المباراة

الفرصة الأولى في المباراة جاءت بعد 10 دقائق، بعد ركنية نفذت قصيرة إلى أنخيل دي ماريا بالناحية اليسرى، ليمرر كرة عرضية داخل المنطقة حاول دانيلو تسديدها برأسيه لتمر ويتابعها روجاني بلمسة وتمر بجوار القائم، لكن الحكم أشار لوجود حالة تسلل على المدافع.

وفي الدقيقة 17، أطلق المدافع نوهان بيريز تسديدة أرضية زاحفة من خارج المنطقة، لمست أحد لاعبي يوفنتوس ومرت بجوار المرمى إلى ركنية.

وفي الركنية، كاد أودينيزي أن يسجل أول أهداف المباراة عن طريق والاس، بعدما نفذت الركنية بعرضية لداخل المنطقة لأقصى الناحية اليمنى، ويقابلها والاس برأسية باتجاه المرمى، تألق فيها تشيزني وأبعدها عن مرماه.

رد يوفنتوس جاء سريعا وبعد دقيقة واحدة، نفذ دي ماريا ركلة حرة ثابتة من جهة اليسار لداخل المنطقة، ليرتقي المدافع روجاني أعلى من الجميع ويحولها برأسية متقنة بالمرمى، لكن الحارس سيلفيستري تألق وأبعدها بأطراف أصابعه لخارج المرمى.

وأضاع مويس كين مهاجم يوفنتوس، فرصة التقدم لفريقه بعدما حصل على تمريرة أمام منطقة الجزاء ليطلق تسديدة صاروخية تمر بجوار المرمى.

وحصل كين على تمريرة ذهبية بالدقيقة 38 من المتألق دي ماريا، ليتوغل من جهة اليمين داخل المنطقة ويسدد كرة باتجاه المرمى، تألق فيها الحارس سيلفيستري وأبعدها لركنية.

في الدقيقة 42، مرر سوكسيس الكرة إلى والاس سوزا على حدود منطقة الجزاء، ليطلق لاعب وسط أودينيزي تسديدة أرضية زاحفة تصدى لها تشيزني على مرتين.

ونقدم لكم، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، القسم الثاني، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية

البنك الأهلي
الدوري الإيطالي روما ميلان التشكيل المتوقع لمباراة ميلان وروما مباراة ميلان وروما
tech tech tech tech
CIB
CIB