موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 05:05 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

أهل وديع جورج وسوف يرقصون بجثمانه قبل تشييع جنازته| فيديو

جورج وسوف
جورج وسوف

وصل منذ قليل جثمان وديع نجل الفنان السوري جورج وسوف، إلى كنيسة القديس نيقولاوس للروم الأرثوذكس الإشرافية، واستقبله الأهل بأغنية يوم الوادع.

وقبل دخول جثمان وديع جورج وسوف الكنيسة، قام حاملي جثمانه بالرقص به على كلمات أغنية جورج وسوف، ورفعوه للأعلى بضعة مرات، وسط صراخ وبكاء عدد من السيدات، كما سيطر الحزن على وجوه المتواجدين.

View this post on Instagram

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv)

وفاة نجل جورج وسوف

ورحل وديع جورج وسوف عن عالمنا يوم الجمعة الماضية 6 يناير، بعد تعرضه لنزيف، إثر خضوعه لعملية تكميم المعدة، التي أدت لوجود مضاعفات لم يستطع تحملها جثمان نجل جورج وسوف وأصبح تحت ملاحظة الأطباء في العناية المركزة منذ ما يزيد عن أربعة أيام، كما حاولت الفنانة اللبنانية إليسا مساعدته بطريقة غير مباشرة، من خلال إعلانها الحاجة لوجود متبرعين ذوي فصيلة O+، وذلك عبر تويتر، دون الإشارة إلى أن تلك الحالة هي حالة نجل جورج وسوف.

عزاء نجل جورج وسوف

واستقبل جورج وسوف عزاء نجله بالأمس في كنيسة القديس نيقولاوس للروم الأرثوذكس، ويستمر استقباله للعزاء لمدة أربعة أيام آخرين، منهم اليوم الأحد 8 يناير في كنيسة مار إلياس بكفرون في سوريا، ويومي الاثنين والثلاثاء 9 و10 يناير الجاري في كنيسة مار إلياس، ويوم السبت الموافق 14 يناير الجاري في كنيسة القديس نيقولاوس للروم الأرثوذكس.

البنك الأهلي
جورج وسوف أخبار مصر موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB