موقع السلطة
الثلاثاء، 7 مايو 2024 11:37 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

بعد أزمة الزمالك.. شريف عزمي: البروتوكل يلزم إجراء الكشف الطبي في المباريات فقط

رياضة  فريق الزمالك
رياضة فريق الزمالك

أكد شريف عزمي، مستشار وزارة الشباب والرياضة للقياسات الطبية وتغذية الرياضيين، أن الأندية التي تشارك في إفريقيا يكون التركيز عليها أكثر من المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات.

تصريحات شريف عزمي

وقال شريف خلال تصريحات تليفزيونية: "نحن نتحدث على المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات، هناك التزامات وبروتوكول".

وتابع: "يكون التركيز على الأندية المشاركة في البطولات الإفريقية والنهائيات مثل نهائي الكأس أكثر، من الممكن أن نأخذ 3 عينات بول للكشف عليها".

وأكمل: "الأندية المشاركة في إفريقيا مثل الأهلي والزمالك وبيراميدز يكون عليهم تركيز أكثر وتتم بطريقة عشوائية ولا يعلن إلا في نهاية المباراة".

وأشار: "من 150 نانو جرام وأكثر هذا ما يكون لديه تأثير مخدر، الجديد بالموضوع منذ الموسم الماضي أنه لا يتم الكشف خلال المباراة، فهذا حديث غير منضبط وغير صحيح، بروتوكل الوادا يلزم بإجراء الكشف الطبي في المباريات فقط".

تفاصيل وجود لجنة المنشطات داخل نادي الزمالك للتحليل للاعبين

حضرت لجنة لتحليل المنشطات، اليوم السبت، في مقر نادي الزمالك، لإجراء تحاليل للاعبين في ظل الأزمة التي حدثت في الفترة الأخيرة مع ثنائي الفريق الأول لكرة القدم.

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك، أن لجنة لتحليل المنشطات حضرت اليوم في مقر نادي الزمالك لإجراء تحاليل للاعبين، في ظل الأزمة التي نشبت عقب مواجهة الداخلية الماضية في الدوري المصري الممتاز.

وأكد المصدر أن اللجنة لم تُجرِ التحاليل لـ الظهير الأيسر أحمد فتوح بسبب عدم حضوره في مقر النادي اليوم، وأيضًا عبد الله جمعة لم يُجْرِ التحاليل بسبب رحيله بعد التدريبات مباشرة، بينما أجريت التحاليل لعدد من اللاعبين.

أوضح المصدر، أن اللجنة سوف تستكمل غدًا مع باقي اللاعبين التحاليل الخاصة بالمنشطات، في ظل عدم التمكن من أخذ عينة جميع اللاعبين اليوم.

وشدد المصدر، أن اللجنة جاءت إلى النادي بشكل مفاجئ، من أجل إجراء التحاليل لجميع اللاعبين، بعد تصريحات رئيس النادي الأبيض عقب مواجهة الداخلية.

البنك الأهلي
شريف عزمي مستشار وزارة الشباب والرياضة الاهلى الزمالك بيراميدز بروتوكل الوادا

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB