موقع السلطة
الثلاثاء، 7 مايو 2024 01:23 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الأهلي يحصل على توقيع مروان عطية لاعب الاتحاد السكندري 4 مواسم ونصف

رياضة  مروان عطية
رياضة مروان عطية

حصل النادي الأهلي مساء أمس الجمعة، على توقيع مروان عطية لاعب فريق الاتحاد السكندري لمدة 4 مواسم ونصف، بعد الحصول على موافقة ناديه.

وعلم القاهرة 24، أن هناك جلسة جمعت مسؤولي الأهلي ومسؤولي الاتحاد السكندري مساء أمس، وتم الانتهاء من كافة التفاصيل الخاصة ببيع اللاعب للقلعة الحمراء.

وحضر مروان عطية ووكيله إلى الجلسة، وتم توقيع العقود بين اللاعب ومسؤولي الأهلي لمدة أربع مواسم ونصف بعد الانتهاء من كافة الشروط الشخصية للاعب.

وكشف مصدر مسؤول بنادي الاتحاد السكندري، أن الصفقة تخطت الـ 20 مليون جنيه، واستعارة لاعبيْن من الأهلي يتم الاتفاق عليهما بالاتفاق مع المدرب في الوقت الحالي.

ودخل الأهلي والزمالك وبيراميدز، في صراع من أجل الفوز بالتعاقد مع مروان عطية، في ظل رغبة الثلاثي بتدعيم الصفوف بلاعبين مميزين، لاستكمال المنافسة على لقب الدوري، وكذلك التنافس على البطولات الإفريقية، حيث يلعب الأهلي والزمالك في دوري الأبطال، فيما يشارك بيراميدز بالبطولة الكونفيدرالية، إلا أن رغبة اللاعب أنهت الصراع لصالح القلعة الحمراء.

الأهلي راحة من التدريبات اليوم

وفي سياق منفصل، منح السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، راحة من التدريبات الجماعية قبل استكمال الاستعدادات لمواجهة المصري البورسعيدي ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

ويواجه الأهلي نظيره المصري البورسعيدي، في المواجهة التي تجمع بينهما على ستاد برج العرب ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من مسابقة الدوري الممتاز.

وفضل مارسيل كولر، منح لاعبي الأهلي راحة من التدريبات الجماعية اليوم السبت، بعدما سبق واستأنف التدريبات بشكل مباشر عقب مباراة إنبي.

وجاء قرار مارسيل كولر بإراحة لاعبي الأهلي من التدريبات، من أجل التقاط الأنفاس في ظل ضغط المباريات الذي يعاني منه الفريق الأحمر.

البنك الأهلي
الاهلى الاتحاد السكندري مروان عطية الدورى الممتاز مارسيل كولر

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB