موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 12:34 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
اقتصاد

محافظ المنوفية يتابع ضبط الأسعار بالسوق وفتح شوادر بيع مدعمة

محافظ الغربية
محافظ الغربية

تابع الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية تنفيذ توجيهات مجلس الوزراء ووزارة التنمية المحلية بضبط الأسعار في أسواق المحافظة من خلال لجان المتابعة الرئيسية والفرعية التي شُكِلت بهذا الشأن، وكذلك جهود المديريات المعنية وعلى رأسها التموين، الطب البيطري، الصحة ،جهاز حماية المستهلك وشرطة التموين، ذلك إلى جانب قيام المحافظة بتسهيل إجراءات فتح شوادر بيع سلع غذائية مدعمة بأسعار تنافسية بمختلف مراكز ومدن وأحياء المحافظة لمواجهة ارتفاع الأسعار واحتكار بعض التجار للسلع بهدف بيعها بأسعار مرتفعة.

وتهيب المحافظة السادة المواطنين بالإبلاغ عن حالات رفع أسعار السلع أو اختفائها وعدم توافرها في منافذ البيع المختلفة أو عن محاولات التجار لاحتكار السلع أو الإبلاغ عن المخازن التي يتم تخزين السلع فيها لفترات طويلة بهدف تعطيش الأسواق، وذلك من خلال الخط الساخن 15246 والذي تم تخصيصه لهذا الشأن.

وعلى صعيد منفصل، وفي أول أيام الامتحانات، اطمئن الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، على انتظام سير امتحانات الفصل الدراسي الثاني لصفوف النقل ،وذلك من خلال جولة في مدرستي طلبة السايح ونهطاي الإعدادية، حيث تابع أداء طلاب الصف الأول الإعدادي لامتحاني اللغة العربية والتربية الدينية.

يذكر أن امتحانات الفصل الدراسي لصفوف النقل بدأت من اليوم وتستمر حتى الخامس والعشرين من يناير الحالي، حيث يؤدي اليوم طلاب الصفوف السادس الابتدائي، والأول الإعدادي، والأول والثالث التجاري والفندقي، والأول والرابع الصناعي نظام السنوات الخمس، والصف الأول الزراعي، أولى أيام الامتحان، وفقا لجدول امتحانات النصف الأول من العام الدراسي 2022-2023.

البنك الأهلي
رحمي يتابع ضبط الأسعار بالسوق وفتح شوادر بيع مدعمة ارتفاع الأسعار أسعار تنافسية الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية الطب البيطري أخبار مصر موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB