موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 11:03 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

شبانة: كهربا أبلغ زملاءه في الأهلي بالمشاركة أمام المصري

رياضة  محمود كهربا
رياضة محمود كهربا

كشف الإعلامي محمد شبانة، عن رسالة محمود عبد المنعم كهربا إلى زملائه في النادي الأهلي، مع اقتراب انتهاء عقوبته المحدد لها يوم 11 يناير المقبل.

رسالة كهربا لزملائه في الأهلي

وقال شبانة في تصريحات تليفزيونية: كهربا قال لزملائه في الأهلي كل واحد يجتهد ويحافظ على مكانه لأنني سأعود للمشاركة في مباراة المصري، لأنني سأعود للمباريات، في وصلة مزاح بينهم.

وأضاف: كهربا متأكد من عودته للمشاركة بعد انتهاء إيقافه يوم 12 يناير، وشارك مؤخرًا في مباراة ودية وظهر بمستوى طيب.

وواصل: مارسيل كولر اجتمع مع طاهر محمد طاهر وطالبه بالالتزام في برنامجه العلاجي وعدم الاستعجال في العودة، كما أن السويسري رافض التفريط في محمد فخري رغم تلقيه عروضًا من الداخلية والمحلة، وطالبه بالقتال للعب أساسيًا.

تصريحات عامر حسين عن كهربا

تحدث عامر حسين، عضو اتحاد الكرة المصري والمشرف على لجنة المسابقات في رابطة الأندية، عن عقوبة إيقاف محمود عبد المنعم كهربا، لاعب النادي الأهلي.

وقال حسين في تصريحات تليفزيونية في وقت سابق: عقوبة كهربا تنتهي يوم 11 يناير الجاري، بينما ما صدر منذ يومين ليس عقوبة جديدة، لكنه مجرد تذكير بالعقوبة.

وأضاف: لا أعلم ما سيحدث بعد اليوم المحدد لانتهاء العقوبة، فضلا عن أنه تمت مخاطبة الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا فيفا، لتحديد الموقف النهائي، لرفع العقوبة أو استمرارها، ولابد أن نتأكد بنسبة 100 % من موقف اللاعب لأن مثل هذه الأشياء من الممكن أن تتسبب في إفساد الدوري.

البنك الأهلي
كهربا الاهلى النادي الاهلي مارسيل كولر طاهر محمد طاهر
tech tech tech tech
CIB
CIB