موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 08:44 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الزمالك، طارق يحيى يشن هجوما على فيريرا: ما حدش يقول لي اسكت وهو فارد نفسه ليه (فيديو)

طارق يحيى وفيريرا
طارق يحيى وفيريرا

الزمالك، شن طارق يحيى نجم القلعة البيضاء الأسبق، هجومًا على البرتغالي جيسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأبيض، عقب الخسارة أمام أسوان في بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

وقال طارق يحيى خلال تصريحات تليفزيونية عبر قناة الزمالك: جمهور الزمالك ذنبه إيه، وفيريرا خرج برة الصندوق، وما ينفعش التعامل مع الجهاز المعاون بهذه الدرجة، من التجاهل، خلال إدارة المباريات.

موضوعات ذات صلة

 

وأضاف: " ما حدش يقول لي ماتتكلمش ودا ممكن يكون آخر يوم ليَّ في القناة، يا فيريرا فارد نفسك ليه كدا وأنا لما أتكلم كله يسكت هنفضل ساكتين لغاية إمتى، وإيه اللي حصل في دماغ فيريرا، خلال الفترة الماضية في ظل الأداء السيئ الذي يقدمه الفريق".

 

وتابع: “الفلوس اللي اتصرفت من الجماهير للسفر لأسوان ومين يجيب حق الجماهير دي، ومجلس الإدارة الذي وفر لبن العصور للعيبة”.

واستطرد: "لعيبة الزمالك قالوا لفيريرا في المحاضرة الفنية إننا بنقف غلط في الكور الثابتة وفيريرا قال لهم لا اسمعوا كلامي، وهذه أمور غريبة بصراحة وأخطاء تظهر في المباريات".

 

وكان الزمالك تلقى الخسارة أمام مُضيفه أسوان بهدفين مقابل هدف واحد ضمن مباريات الجولة الحادية عشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

ويستعد نادي الزمالك لمواجهة نظيره الداخلية يوم الخميس المقبل في إطار منافسات الجولة الـ12 في الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك والداخلية

تنطلق مباراة الزمالك والداخلية يوم الخميس المقبل في تمام الساعة 7 مساء بتوقيت القاهرة.

 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والداخلية في الدوري المصري

وتنقل مباراة الزمالك والداخلية في الدوري المصري، على مجموعة قنوات قناة أون تايم سبورتس الناقل الحصري لبطولة الدوري الممتاز.

 

رئيس أسوان: خزينة النادي لا تتحمل صرف مكافآت اللاعبين بعد الفوز على الزمالك

قال المستشار الشافعي صالح رئيس نادي أسوان، إن فريقه أضاع تحقيق فوز عريض أمام نادي الزمالك، لافتًا إلى أن نتيجة الشوط الأول العادلة تفوق فريقه برباعية نظيفة أمام الأبيض.

مفاجأة.. خزينة نادي أسوان بلا أموال

نادي أسوان، وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “حضرة المواطن” الذي يقدمه الكاتب الصحفي سيد علي بقناة “الحدث اليوم”: "أنا خجلان أقول إني ما أقدرتش أقول للاعبين فريقي النهاردة إني هصرف مكافأة فورية علشان مفيش في خزينة مفيهاش فلوس أصلا ولكن هنجتهد وندبر في اقرب وقت المكافاَت المستحقة".

 

حقيقة المناوشات بين جماهير أسوان والزمالك

وتابع: "إن شاء الله قطار مشجعي الزمالك يوصل بالسلامة ولم تحدث أي مناوشات بين الجماهير بعد المباراة، كل شيء متوفر للزمالك واحنا بنجتهد وعايزين كل الناس اللي في المنظومة يفتكروا إنه فيه 18 نادي مشارك في الدوري ويبقى الناس كلها زي بعض".

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدا مستمرا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

البنك الأهلي
الزمالك الدوري المصري الدورى المصرى الممتاز جيسفالدو فيريرا
tech tech tech tech
CIB
CIB