موقع السلطة
الخميس، 16 مايو 2024 04:27 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عبد الحفيظ: حققنا فوزا مهما على بيراميدز.. وثقتنا كبيرة بقدرات اللاعبين

سيد عبدالحفيظ
سيد عبدالحفيظ

الأهلي، صرح سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، بأن الفريق حقق فوزًا مهمًّا على حساب فريق بيراميدز، في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن منافسات بطولة الدوري.

وأوضح أن اللاعبين كانوا على قدر المسئولية، وظهروا بشكل مميز، وأن الأجواء الإيجابية داخل الأهلي تعتبر من أهم المكاسب.

وأضاف: «لدينا ثقة كبيرة بقدرات اللاعبين، وبالتأكيد نخوض المباريات وسط حالة من الضغط الشديد، ولا يوجد فريق في العالم يفوز بـ34 جولة متتالية حتى لو حقق الدوري من دون خسارة، فمن الطبيعي أن يفقد بعض النقاط».

وأكمل: «كل مباراة نجتازها نغلق صفحتها، وننظر للأمام، ونمضي قدمًا لتحقيق أهدافنا، ولدينا فترة انتقالات في شهر يناير، سوف يتم خلالها التدعيم بالعناصر التي تمثل إضافة إلى جانب المجموعة الموجودة والتي تملك قدرات كبيرة ونثق بها للغاية».

وأشار إلى أن الأهلي يخوض مباريات مضغوطة خلال الفترة القادمة، وهو ما يجعل الجهاز الفني يقوم بتدوير مشاركة اللاعبين لتجنب الإصابات.

تعليق كولر على فوز الأهلي أمام بيراميدز

أعرب مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، عن سعادته بالفوز أمام بيراميدز بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهم على ملعب استاد القاهرة، ضمن الجولة الـ11 من الدوري الممتاز.

وقال كولر مدرب الأهلي في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب مباراة بيراميدز: “واجهنا فريق منظم وقدرنا نحقق الفوز ونستغل المساحات مثلما كنا نخطط، ولذلك حقق الأهلي الفوز”.

وأضاف كولر: واجهنا فريقا كبيرا ولكن كنا نستحق الفوز خاصة في الشوط الأول وحاولنا الشوط الثاني استغلال الفرص وغلق الملعب.

وتابع: محمد شريف قدم مباراة رائعة واستطاع أن ينفذ كافة تعليمات الجهاز الفني واعتمد على السرعة والاختراقات مثلما خططنا للقاء.

وأكمل كولر: تدوير التشكيل بهدف إراحة اللاعبين وعدم الإصابات وهو ما حدث مع كريم فؤاد ولكن لا استطع أن أوضح الآن هل سأثبت التشكيل أم لا.

وأشار إلى أن أرضية ملعب استاد القاهرة من أفضل الملاعب في مصر وأن إدارة الأهلي ستساعدني في الاستمرار على اللعب لاستاد القاهرة فهو شيء عظيم واللاعبين يؤدون مباريات جيده عليه.

وأتم: لدينا ثقة بسبب المكسب خاصة في مواجهة بيراميدز والزمالك بالسوبر، واللاعبين يحاولون تنفيذ كافة أفكاري سواء في المباريات أو التدريب ويساعدوني على التطوير.

وفاز النادي الأهلي أمام بيراميدز بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعتهما على ملعب استاد القاهرة الدولي، ضمن الجولة الـ11 من الدوري المصري.

وأحرز عمرو السولية هدفي النادي الأهلي بالدقيقة 18 والدقيقة 70 وحسين الشحات في الوقت بدل من الضائع.

 

الانتصار الثانى عشر لكولر مع الأهلى

الدوري المصري، نجح المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي في قياده فريقه لتحقيق الفوز على فريق بيراميدز بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت الاثنين على ملعب القاهرة الدولي بالجولة الحادية عشر من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

 

ويعد الفوز على فريق بيراميدز في لقاء اليوم هو الفوز رقم 12 له خلال الـ15 التى قاد فيها القلعة الحمراء في جميع البطولات بواقع 11 مباراة بالدوري الممتاز مباراتين ببطولة دوري أبطال أفريقيا ومباراة في كأس السوبر المحلى ومثلها بكأس مصر حيث نجح في تحقيق الفوز في 12 مباراة وتعادل في ثلاث مباريات دون أن يتلقى أى خسارة، وأحرز لاعبو الأهلي تحت قيادة كولر 26 هدفًا وتلقت شباكه ستة أهداف


تشكيل الأهلي أمام بيراميدز

وبدأ مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر مباراة بيراميدز بتشكيل مكون كالتالى:
في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في خط الدفاع: علي معلول، محمد عبد المنعم، ياسر ابراهيم، محمد هاني.

فى خط الوسط: عمرو السولية، أليو ديانج.
برونو سافيو، أفشة، كريم فؤاد.

في خط الهجوم: شادي حسين

 


تشكيل بيراميدز أمام الأهلي

وجاء تشكيل بيراميدز أمام الأهلي بالدوري المصري على النحو التالي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي

خط الدفاع: علي جبر - أحمد سامي - محمد الشيبي - محمد حمدي

خط الوسط: بلاتي توريه - عبد الله السعيد - رمضان صبحي - مصطفى فتحي - إسلام عيسى

خط الهجوم: فخري لاكاي

جدول ترتيب الدوري الممتاز بعد فوز الأهلي وخسارة الزمالك لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

ترتيب الأهلي في جدول الدوري المصري

بتلك النتيجة يستعيد الأهلي صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز 2022 برصيد 27 نقطة وبفارق 3 نقاط عن الزمالك، بعدما لعب 11 مباريات حقق الفوز في 8 لقاءات وتعادل في 3 مباريات ولم يخسر وسجل لاعبوه 20 هدفا وتلقت شباكه 5 أهداف بالدوري المصري.

ترتيب بيراميدز في الدوري الممتاز

فيما تجمد رصيد بيراميدز عند 20 نقطة في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الممتاز بعدما لعب 11 مباراة حقق الفوز في ستة لقاءات وتعادل في مباراتين وخسر 3 مواجهات، وسجل لاعبوه 14 هدفا وتلقت شباكه 9 أهداف.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدا مستمرا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

البنك الأهلي
الأهلي الدوري الممتاز النادي الأهلي سيد عبد الحفيظ
tech tech tech tech
CIB
CIB