موقع السلطة
السبت، 4 مايو 2024 05:15 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

نتائج إيجابية لـ الرمادي.. 3 مكاسب لـ أسوان بعد الفوز على الزمالك فى الدوري

رياضة  أسوان
رياضة أسوان

يقدم نادي أسوان موسما مميزا فى مسابقة الدوري المصري الممتاز، وواصل التألق بعد الفوز على نادي الزمالك اليوم بهدفين مقابل هدف ضمن مباريات الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز، فى لقاء قوي بين الفريقين وحماسي على ملعب أسوان، بحضور جماهيري كبير.

واستطاع أيمن الرمادي المدير الفني الذي عمل فى الإمارات لسنوات تحقيق نتائج إيجابية مع فريق أسوان خلال الفترة الأخيرة منذ تولي المهمة، خلفًا للمدير الفني ربيع ياسين الذي رحل بعد أول ثلاث مباريات فى مسابقة الدوري الممتاز.

إيجابيات فوز أسوان على الزمالك

ومن إيجابيات فوز أسوان على الزمالك اليوم هو التواجد للفريق الجنوبي فى المركز السابع برصيد 15 نقطة وتخطي عدد كبير من الفرق، والوصول للمراكز الأمامية للمنافسة على التواجد داخل المربع الذهبي الذي يتنافس عليه الأهلي والزمالك وبيراميدز وفيوتشر والاتحاد السكندري، خاصة أن ثلاث نقاط يبعدوه عن المركز الرابع فى الدوري.

ومن الإيجابيات أيضا ظهور مدير فني جيد مصري على الساحة الكروية، يستطيع أن يطبق أفكاره فى الكرة المصرية مع أسوان خلال الموسم الحالي من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

بينما يتواجد عدد من اللاعبين المميزين فى فريق أسوان مثل اللاعب المغربي أحمد بلحاج الذي يُعد صفقة مميزة للفريق، بجانب محمد حمدي زكي والذي غاب عن الفريق أمام الزمالك للإصابة والمهاجم دينلسون كاموني الانجولي والذي سجل فى مرمي الزمالك، وهو ما يعني أن الفريق يملك عناصر يستطيع الاستفادة منها ماديًا حال وجود عروض قوية للنادي.

البنك الأهلي
أسوان الدوري المصري الممتاز الزمالك الامارات ربيع ياسين

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB