موقع السلطة
الثلاثاء، 30 أبريل 2024 12:57 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

بسبب الإسماعيلي.. رسائل نارية من مجدي عبد الغني لميدو

موقع السلطة

وجه الإعلامي مجدي عبد الغني، رسائل نارية إلى أحمد حسام «ميدو»، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، بسبب عدم ابتعاده عن عمله الإعلامي، عقب توليه تدريب الدراويش.

وقال عبد الغني، في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية «الشمس»: «مفيش شك ان أحمد حسام ميدو، لديه خبرات دولية كبيرة جدًا، فهو خاض تجارب احترافية كثيرة جدًا، وبدأ التدريب في نادي الزمالك وهو عنده 30 سنة»، مضيفا: ميدو، كان لديه بعض التجارب التدريبة، حيث تولى تدريب نادي الزمالك، وكانت تجربة سريعة، لا نستطيع الحكم عليها سواء بالنجاح أو الفشل، وخاض بعد ذلك التجربة مع أكثر من نادي ولكنه لم يحقق النتائج المرجوة على قد اسمه.

وتابع: ميدو، عمل اسم كويس كلاعب كورة، ولكن هذا ليس شرطًا أن يكون مدربًا ناجحًا، مارادونا، لم ينجح كمدرب رغم أنه أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم في العالم، وعندنا في مصر محمود الخطيب، لم يختار مجال التدريب.

 

واستطرد: ميدو، في تجربته مع الإسماعيلي يحتاج للتوفيق ويفوق اللاعبين، لأن الإسماعيلي في خطر، فهو يحتل المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري، وكي يبقى الفريق في الدوري محتاج إدارة فنية متفرغة.

 

وأردف: ما أثار اندهاشي، إني كنت أرغب في إجراء مكالمة تليفونية مع ميدو، فوجئت إنه على الهواء، ومازال يعمل في عمله الإعلامي، ويدرب النادي الإسماعيلي، ده موضوع أنا أول مرة في حياتي أشوفه (سمك لبن تمر هندي).

وواصل: الإسماعيلي محتاج كل دقيقة من ميدو، وميدو كي يحقق نتائج تليق باسمه وبتاريخه وبتاريخ نادي الإسماعيلي وينقذ الفريق من هذا الموقف الصعب، يجب أن يكون متفرغا تمامًا ويقيم في الإسماعيلية على الأقل في الـ4 أشهر القادمين وإقامة معسكرات طويلة للاعبين، لأنه لا يعلم حياة اللاعبين خارج الملعب.

 

واستطرد: ميدو، في فترة التزامه خلال مشواره الكروي في أوروبا كان يحصد النتيجة، ولكن بعدما أصبحت تصرفاته بعيدة عن عالم الاحتراف، لعب بألف جنيه في الأسبوع لمجرد العودة مرة أخرى لكرة القدم، وهو يعلم الفرق بين الالتزام وعدم الالتزام، مضيفا: ميدو محتاج كل دقيقة يديها للنادي الإسماعيلي والتفكير في الفترة المقبلة ومتابعة اللاعبين، متابعا: الإسماعيلي في موقف صعب وتعاقد مع ميدو، كي ينقذه من الهبوط، أنت هتركز مع النادي اللي جايبك علشان تنقذه من الهبوط ولا هتركز مع البرنامج!.

 

وزاد: ميدو لديه إمكانيات ولكن محتاج توفيق ويركز جدًا مع الإسماعيلي، خاصة أنه لم يحقق إنجاز كبير في التدريب بالفوز ببطولة الدوري أو افريقيا، والفوز بكأس مصر مش إنجاز، الزمالك من غير مدرب ممكن ياخد الكاس، هي بطولة سريعة وليست مقياسًا للحكم على كفاءة المدرب، متابعا: ما أعلمه أن ميدو، مسؤول عن أكاديمية كرة قدم وبيقدم برامج ويدرب النادي الإسماعيلي، هل ده ينفع في عالم الاحتراف في أي مكان في العالم بما فيها في افريقيا؟! اللي بيحصل في مصر ده سمك لبن تمر هندي.

 

واختتم: «أنا بحب ميدو، على المستوى الشخصي ونفسي ينجح، ولكن لازم يختار ما بين الإعلام أو التدريب».

البنك الأهلي
موقع السلطة مجدي عبد الغني احمد حسام ميدو الاسماعيلي الدراويش مارادونا
tech tech tech tech
CIB
CIB