موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 07:53 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

شيرين وحسام حبيب، عبير فؤاد: مش هيكملوا حياتهم الزوجية سوا في 2023 (فيديو)

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

شيرين وحسام حبيب، توقعت عبير فؤاد، خبيرة الأبراج، تعرض علاقة الفنانة شيرين عبد الوهاب وزوجها المطرب حسام حبيب لمزيد من التوتر والفشل، موضحة أن هناك انجذابًا كبيرًا بين أبراجهم خلال الفترة الحالية ولكن العلاقة فاشلة، مشددة على أن لهم رغبة في البعد عن الأضواء خلال العام المقبل.

 

أول زواج لشيرين وحسام حبيب

وقالت عبير فؤاد، خلال لقائها ببرنامج "اليوم"، المذاع على فضائية "ألفا": "من أول مرة تزوج فيها شيرين وحسام حبيب وسُئلت عن علاقتهما رغم أن أبراجهم تمشي مع بعض ميزان وجوزاء وهناك توافق بينهم ولكن وفق الأرقام تفشل العلاقة، وعلاقة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب الزوجية لن تستمر".

حظوظ روي فيتوريا مع المنتخب

وكشفت عبير فؤاد، عن توقعاتها لحظوظ البرتغالي روي فيتوريا مع المنتخب المصري، مشيرة إلى أنه برج الحمل وهو لديه حظ كبير، إلا أنها تتوقع نهاية التعاقد مع المنتخب في نهاية العام.

 

وأوضحت أن مواليد برج العذراء يتعرضون خلال العام الجديد لبعض من المشاكل الزوجية، إلا أن النصف الثاني من العام سيكون لهم القدرة على الخروج والتخلص من الضغوط، كما أن برج الميزان سيعيش حالة من الحب والمال كبيرة جدًّا.

 

مشاجرة شيرين وحسام حبيب في لبنان

وترددت أخبار تفيد بوقوع مشاجرة بين شيرين عبد الوهاب، وزوجها حسام حبيب في لبنان، أدت لاعتدائه عليها بالضرب.

 

فيما لم تنشر المواقع اللبنانية أخبار تلك المشاجرة المزعومة، واكتفت بنشر فيديو جديد تظهر فيه شيرين وحسام حبيب، مع المغني اللبناني الشهير فضل شاكر، وهما يجلسان سويا، ويسترجعان ذكريات أغنيتهما الشهيرة، العام الجديد التي تم إصدارها منذ عدة سنوات بمناسبة رأس السنة وحققت نجاحًا كبيرًا.

 

كما كشفت المواقع اللبنانية، أن الثنائي شيرين وفضل شاكر، اتفقا على التعاون مجددًا عبر دويتو غنائي جديد، يصدرانه قريبًا.

 

وظهرت شيرين عبد الوهاب خلال مقطع الفيديو، بملابس رياضية، واحتضنت حسام حبيب، أكثر من مرة، لتعبر عن حبها وسعادتها معه، على عكس المتداول.

رقص شيرين في ملهى ليلي

وكانت شيرين عبد الوهاب، قد ظهرت مؤخرًا في فيديو وهي ترقص بملهى ليلي في لبنان، وهي تغني لزوجها حسام حبيب في إحدى السهرات.

 

شيرين عبد الوهاب

وتستعد النجمة شيرين عبد الوهاب لطرح عدة مشاريع فنية جديدة خلال الفترة المقبلة لتجدد نشاطها الفني بعد طرحها لأغنيتها الأخيرة "المترو" منذ فترة قصيرة.

 

نقدم لكم من خلال موقع “فيتو”، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية، مثل: الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

البنك الأهلي
حسام حبيب شيرين عبد الوهاب لبنان برج العذراء فضل شاكر
tech tech tech tech
CIB
CIB