موقع السلطة
الأربعاء، 15 مايو 2024 03:27 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

استعداد عبد الله السعيد للتنازل عن 30 مليون جنيه في سبيل الزمالك

ماهر محمد
ماهر محمد

استقرت إدارة بيراميدز على الموافقة على رحيل عبدالله السعيد لاعب الفريق الأول حاله تلقيه عرضا مناسبا للمغادرة في شهر يناير 2023.

أسباب رغبة انتقال عبدالله السعيد للانتقال للزمالك

يرغب عبدالله السعيد في ارتداء الفانلة البيضاء خلال الفترة المقبلة خاصة عقب توالي أزماته في بيراميدز بالإضافة إلي رغبته في التواجد بنادٍ جماهيري.

 عن بدء الزمالك في مفاوضات رسمية مع عبدالله السعيد لضمه إلى القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأبدى عبدالله السعيد استعداده للتنازل عن بعض الأموال من بيراميدز قد تصل إلى 30 مليون جنيه في مقابل التوقيع لنادي الزمالك على أن ينضم لمدة موسمين قادمين.

انتظرها.. تعليق مثير من عبدالله السعيد بعد أنباء اقترابه من الانضمام للزمالك

نشر عبدالله السعيد، نجم نادي بيراميدز، صورة له عبر انستجرام بتيشيرت أبيض، معلقاً عليها: “انتظرها”.

وشهد الصورة مسح عبدالله السعيد “لوجو” المتواجد على القميص الأبيض الذي يرتديه خلال الصورة.

انتقال عبدالسعيد إلى الزمالكمما أثار الجدل على وسائل التواصل الإجتماعي، وبدأت الجماهير تربط ذلك بقرب انتقاله إلى نادي الزمالك خلال فترة الإنتقالات الشتوية القادمة.

وكان عبدالله السعيد، قد أبدى ترحيبه مؤخراً باللعب في صفوف نادي الزمالك، بعد تشجيع الجماهير البيضاء له في أحدى مباريات الفريق أمام بيراميدز.

موعد سفر الزمالك إلى أسوان لمواجهة "زهرة الجنوب" في الدوري

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، السفر إلى أسوان ظهر يوم الأحد المقبل، استعدادا لمواجهة أسوان “ زهرة الجنوب ” ممثل الصعيد المقبلة في الدوري الممتاز.

و من المقرر أن يخوض الزمالك مرانه الختامي مساء يوم الأحد في أسوان، استعدادا للمباراة المرتقبة المقرر لها يوم الإثنين المقبل في الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

وقرر الجهاز الفني بقيادة فيريرا عودة الزمالك للقاهرة صباح يوم الثلاثاء عقب الانتهاء من مواجهة أسوان يوم الإثنين المقبل .

وكان الزمالك فاز على الإسماعيلي بثلاثية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما بالأمس في الجولة العاشرة لمسابقة الدوري، ليرفع الأبيض رصيده إلى 24 نقطة يتصدر بهم جدول ترتيب المسابقة.

لاعبو الزمالك يحتفلون بالفوز على الاسماعيلى

احتفل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وأعضاء الجهاز الفني مع الجماهير المتواجدة باستاد القاهرة الدولي عقب الفوز على الإسماعيلي في المباراة التي أقيمت بينهما في الدوري.

وطالبت الجماهير اللاعبين بمواصلة الانتصارات من أجل التتويج ببطولة الدوري للموسم الثالث على التوالي.

وفاز الزمالك على الإسماعيلي بثلاثية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة العاشرة لمسابقة الدوري، ليرفع الأبيض رصيده إلى 24 نقطة يتصدر بهم جدول ترتيب المسابقة.

الزمالك يبدأ الاستعداد لمباراة أسوان بدون راحةرفض الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا منح اللاعبين راحة بعد الفوز على الإسماعيلي في المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة العاشرة لبطولة الدوري المصري الممتاز.

ويستأنف الزمالك تدريباته اليوم الجمعة استعدادا للقاء أسوان المقرر له يوم الإثنين المقبل في الجولة الحادية عشرة لبطولة الدوري المصري الممتاز، والتي ستقام على ملعب أسوان.

وفاز الزمالك على الإسماعيلي بثلاثية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة العاشرة لمسابقة الدوري، ليرفع الأبيض رصيده إلى 24 نقطة يتصدر بهم جدول ترتيب المسابقة.

ووصل نادي الزمالك الى النقطة 24 في بطولة الدوري الممتاز متصدراً جدول الترتيب بعدما حقق الفوز في 7 مباريات والتعادل في 3 والحفاظ على سجله خالياً من الهزائم، وتسجيل 20 هدفاً وتلقي 4 أهداف فقط .

البنك الأهلي
نادي الزمالك نادي بيراميدز بيراميدز الزمالك عبدالله السعيد الانتقالات الشتوي
tech tech tech tech
CIB
CIB