موقع السلطة
الأربعاء، 15 مايو 2024 03:54 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

أول تعليق من ميدو عقب ثلاثية الزمالك في الدوري

موقع السلطة

علق أحمد حسام ميدو المدير الفني لفريق الإسماعيلي على خسارة فريقه أمام الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد القاهرة الدولي في الجولة العاشرة من عمر الدوري الممتاز .

وقال ميدو خلال ظهوره بالمؤتمر الصحفي عقب المباراة : ببارك لنادي الزمالك ومجلس إدارته علي الفوز انهاردة اشتغلنا 48 ساعة فقط اشتغلنا على تنظيم الفرقة للأسف بعد الأخطاء كلفتنا الهدف الأول والثاني.

وتابع : «ميدو رغم أننا استقبلنا هدف واتنين غيرنا طريقة اللعب وكنا الطرف الأفضل في المباراة تسرع اللاعبين في إنهاء الهجمات مساعدش الفريق في أنه يساعد الفريق لاعيبة الاسماعيلي لاعيبة رجالة بتلعب في ظروف صعبة انا متفائل خير».

وأكمل : «عندنا مشكلة في نادي الاسماعيلي الحالة البدنية متفاوتة في لاعيبة كتير راجعة من إصابة علي رأسهم عبدالرحمن مجدي وحمدي النقاز كنا أفضل كتير في الشوط التاني لو كنا سجلنا هدف من الفرص التي أتيحت لنا الشوط الثاني كنا النتيجة اتغيرت».

وأردف :«حمدي النقاز لاعيب كبير ودولي وبالتأكيد يقدم إضافة كبيرة للفريق الهدف الاول والثاني ادينا تعليمات كتير بخصوص هذا الأمر ولكن برضو وقعنا فيها بالنسبة لي زي مافي إيجابيات في سلبيات هنحضر نفسنا الفترة الجاية».

وتطرق ميدو للحديث عن عدم حصول اللاعبين على مستحقاتهم قائلًا : «لاعيبة الإسماعيلي مبتاخدش فلوس بقالها 8 شهور لو حد مكانهم مكنش دخل إسماعيلية ».

وأكمل : «إعادة هوية الإسماعيلي محتاج وقت طويل الأمد إحنا في مرحلة في الوقت الحالي من أجل تصحيح سلبيات الفريق تغيير الهوية محتاجة وقت طويل من أجل تحسين مستوى الفريق".

البنك الأهلي
tech tech tech tech
CIB
CIB