موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 11:03 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

أنشيلوتي: بنزيما متحمس لخوض هذه المرحلة.. وعبارة ميسي الأفضل بالتاريخ لن تخرج من فمي

  أنشيلوتي
أنشيلوتي

علق الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، على مواجهة نظيره بلد الوليد، في الجولة الخامسة عشر من عمر بطولة الدوري الإسباني.

أنشيلوتي: استعدنا بنزيما.. والجميع بخير باستثناء ماريانو

وقال كارلو أنشيلوتي خلال تصريحات في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: الفريق بخير، لقد استعدنا بنزيما وهذا أمر جيد، أولئك الذين انضموا اليوم كانت لديهم تدريبات محددة، والجميع على ما يرام باستثناء ماريانو الذي يعاني من التواء في الكاحل.

وتابع بشأن كريم بنزيما: عاد في 10 ديسمبر، ورأيته جيدًا، وبدأ العمل مع الفريق ولعب 30 و45 دقيقة في مباريات ودية، وهو في حالة جيدة ولديه حماس هائل، سيظهر كل جودته في هذه المرحلة من الموسم.

وواصل: الجدول سيتطلب الكثير منا، لدينا كأس السوبر وكأس العالم للأندية، وحتى مارس سيكون هناك العديد من المباريات، وسنجري تقييمات فردية للاعبين.

وأضاف مدرب ريال مدريد: اليوم عاد كامافينجا ولوكا مودريتش وتشواميني ويمكنهم اللعب غدًا، لكن سيتعين علينا تقييم حالتهم بتفصيل كبير لاحقًا، وسنعطي الراحة لمن يحتاج إليها، ولن تكون هناك أيام عطلة هُنا حتى مارس، وإدين هازارد تدرب بشكل جيد وأراه أفضل مما كان عليه قبل كأس العالم، ومع وجود العديد من المباريات المقبلة سيكون أحد اللاعبين الذين سأستخدمهم.

وعن موقفه من تدريب منتخب البرازيل، أكد أنشيلوتي: لا أعرف ما إذا كانوا مهتمين، لأنهم لم يتصلوا بي، وأنا أقدر ذلك، لكن وضعي واضح جدًا أنا سعيد في هذه المغامرة وسأستمر حتى يخبرني ريال مدريد أن الأمر انتهى.

وعند سؤاله أن ميسي أفضل لاعب في التاريخ بعد تحقيق لقب كأس العالم، أكمل أنشيلوتي: من الصعب قول ذلك، مسيرته مستمرة سواء كان لديه كأس العالم أم لا، في كل حقبة كان هناك لاعبين أقوياء للغاية، وعبارة ميسي هو الأفضل في التاريخ لن تخرج من فمي، أنا استمتع بالأفضل، خاصة وأنني رأيت مارادونا وكرويف، الآن أدرب كريم بنزيما صاحب الكرة الذهبية الأخيرة، لا أعرف من هو الأفضل على الإطلاق.

وعن التعاقد مع البرازيلي إندريك، أجاب: لقد رأيته العام الماضي وتحدثنا قليلًا.. نحن سعداء ومتحمسون في النادي، وفي عام 2024 سيكون هناك موهبة كبيرة هنا، ومن المهم القيام بأشياء أخرى للفوز بالمباريات، وفي بعض الأحيان لا يمكنك الفوز بالمباراة باللمسة وعليك القيام باللعب السريع والمرتدات والاستحواذ أو أشياء أخرى.

البنك الأهلي
كارلو أنشيلوتي بلد الوليد الدوري الإسباني لوكا مودريتش تشواميني البرازيل كأس العالم facebook twitter whats
tech tech tech tech
CIB
CIB