موقع السلطة
الجمعة، 17 مايو 2024 12:27 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

راشفورد: أستمتع بما أفعله في مانشستر يونايتد.. ولدينا عقيلة مختلفة عن الموسم الماضي

رياضة  راشفورد
رياضة راشفورد

علق ماركوس راشفورد لاعب نادي مانشستر يونايتد، على فوز فريقه أمام نادي نوتنجهام فورست، بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

والتقى نادي مانشستر يونايتد بنظيره فريق نوتنجهام فورست، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تصريحات ماركوس راشفورد

وقال ماركوس راشفورد خلال تصريحات صحفية عقب نهاية المباراة: أريد أن أكون في منطقة الجزاء، من أجل تسجيل الأهداف وأكون مصدر تهديد.

موضوعات ذات صلة

وأضاف: أنا أستمتع بتحقيق الانتصارات وبما أفعله في الوقت الحالي، نحن نفوز بالكثير من مباريات كرة القدم ومستوى لعبنا أعلى، ولدينا عقلية مختلفة تمامًا عن الموسم الماضي.

وواصل بشأن منتخب إنجلترا في كأس العالم قطر 2022: كان بإمكاننا أن نفعل ما هو أفضل نظرًا للتشكيلة الذي نملكها، ولكن في بعض الأحيان في كرة القدم لا يحدث ذلك، عليك استغلال الوقت للتخلص من الطاقة السلبية.

أحداث مباراة مانشستر يونايتد ونوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي

افتتح التسجيل لمصلحة نادي مانشستر يونايتد اللاعب ماركوس راشفورد في الدقيقة 19 من بداية اللقاء، بعد تمريرة رائعة من كريستيان إريكسن، ثم أضاف أنطوني مارسيال الهدف الثاني في الدقيقة 22 من الشوط الأول بعد تمريرة رائعة من ماركوس راشفورد.

وأكمل فريد مهرجان الأهداف بتسجيل الهدف الثالث لمصلحة نادي مانشستر يونايتد في الدقيقة 87 من عمر المباراة، بعد تمريرة رائعة من كاسميرو.

البنك الأهلي
مانشستر يونايتد ماركوس راشفورد راشفورد الدوري الإنجليزي الممتاز نوتنجهام فورست
tech tech tech tech
CIB
CIB