موقع السلطة
الأحد، 12 مايو 2024 10:51 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

بيراميدز يعود إلى الانتصارات بثلاثية في شباك الاتحاد السكندري

 مباراة بيراميدز والاتحاد
مباراة بيراميدز والاتحاد

انتهت قبل قليل، أحداث مباراة بيراميدز والاتحاد السكندري، التي جمعت الفريقين على ستاد الدفاع الجوي، ضمن مباريات الجولة العاشرة من جولات بطولة الدوري الممتاز.

نتيجة مباراة بيراميدز والاتحاد السكندري

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، الفوز على نظيره الاتحاد السكندري، بثلاثة أهداف دون رد، أحرزهم رمضان صبحي وفاخري لاكاي ومحمد صالح في مرماه.

وبدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، المباراة أمام الاتحاد السكندري بشكل ضاغط، حيث هدد مرمى زعيم الثغر في أكثر من هجمة دون استغلالها في إحراز هدف التقدم.

وفي الدقيقة 40 من الشوط الأول، أهدر رمضان صبحي فرصة التقدم في اللقاء من خلال ركلة جزاء، قبل أن يعود ويُحرز هدفًا في الدقيقة 45 بعد خطأ فادح من المهدي سليمان حارس الاتحاد.

وفي الشوط الثاني من المباراة، واصل فريق بيراميدز سيطرته وهيمنته في اللقاء، وتمكن فاخري لاكاي من مضاعفة النتيجة بالهدف الثاني في الدقيقة 58، بعد تمريرة مميزة من رمضان صبحي.

وبعد الضغط المتواصل من جانب بيراميدز، تلقت شباك الاتحاد السكندري في الدقيقة 84، عن طريق النيران الصديقة بعد رأسية المدافع محمد صالح في مرمى فريقه.

وبهذه النتيجة، عاد فريق بيراميدز إلى طريق الانتصارات بعد الخسارة في الجولة الماضية أمام الداخلية بهدفين مقابل هدف، فيما رفع رصيده من النقاط عقب الفوز على الفريق السكندري إلى 20 نقطة في المركز الثالث، فيما توقف رصيد زعيم الثغر عند النقطة 18 في المركز الخامس.

مباراة بيراميدز والاتحادمباراة بيراميدز والاتحادمباراة بيراميدز والاتحاد

البنك الأهلي
بيراميدز الاتحاد السكندري مباراة بيراميدز والاتحاد السكندري الدورى الممتاز نتيجة مباراة بيراميدز والاتحاد
tech tech tech tech
CIB
CIB