موقع السلطة
السبت، 27 أبريل 2024 10:46 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

صدمة لعشاق الأحمر.. أول رد من النجم علي الأهلي بشأن صفقة كريستو

موقع السلطة

كشف قيس بن أحمد، المتحدث الرسمي للنجم الساحلي، حقيقة وصول عرض من الأهلي المصري، لضم النجم الصاعد محمد الضاوي الشهير ب"كريستو".

‎وقال قيس بن أحمد في تصريحات إذاعية: "لم يصلنا أي عرض من الأهلي بخصوص الضاوي، ما يعني أن الأمر غير مطروح، كما أن النجم في حاجة لكل لاعبيه، ولا نية في التفريط في أي لاعب".

قضية كوليبالى لن تضغط علينا لبيع كريستو للأهلي

‎وحول ملف اللاعب سليمان كوليبالي، قال قيس بن أحمد: " لقد تقدمنا بشكوى للمحكمة الرياضية الدولية (الكاس) ضده، لإلزامه بدفع نصيبه من العقوبة التي سلطت على فريقنا بسببه".

وأردف المتحدث الرسمي للنجم الساحلي: "تم تحديد يوم 27 من الشهر القادم كموعد لجلسة النظر في هذه القضية، وقد أعددنا الوثائق والمؤيدات اللازمة، وإن شاء الله سيكون الحكم لصالحنا".

وأكد: "ما يجمعنا بالأهلي حاليا هو اتفاقية تم إبرامها في نوفمبر 2021، والذي بمقتضاه تم تقسيم المبلغ المطلوب على 4 أقساط دفعنا قسطين في ديسمبر 2021 وفي يوليو الماضي، وتبقى قسطين سندفع الثالث في فبراير القادم".

وتألق محمد كريستو بشدة مع النجم الساحلي رغم صغر سنه، حيث شارك في 29 مباراة بمختلف المسابقات وساهم في 9 أهداف بين الصناعة والتسجيل.

ومع تألقه اللافت مع النجم الساحلي هذا الموسم، استطاع أن يكون هداف الدوري التونسي حتى الآن برصيد 5 أهداف، بالإضافة إلى أنه صنع هدفًا.

‎العروض الأوروبية تنهال علي صفقة الأهلي المنتظرة

ولكن يبدو أن الأهلي ليس الفريق الوحيد المهتم بالحصول على خدمات اللاعب الشاب، بعد تألقه رفقة نادي النجم الساحلي التونسي هذا الموسم، حيث إن هناك بعض الأندية الأوروبية، التي تراقب محمد كريستو مع نادي النجم الساحلي، عبر كشافيها لإمكانية التعاقد معه في المستقبل.

ويمتاز كريستو باللعب في أكثر من مركز في الخط الأمامي داخل الملعب سواء داخل الملعب أو في الجناح مما جعله بمثابة جوكر للمدربين الذين أشرفوا على تدريبه.

ويُعد عامل السن، شيئا هامًا في تسويق اللاعبين سواء للأندية الأوروبية أو المحلية أو الإفريقية، حيث يبلغ محمد الضاوي كريستو من العمر 21 عامًا وهو ما يجعله محط اهتمام العديد من الأندية بخلاف النادي الأهلي.

يذكر أن الأهلي يضم 4 محترفين في صفوفه، وهم المالي أليو ديانج، والبرازيلي برونو سافيو، والجنوب إفريقي بيرسي تاو، والتونسي علي معلول.

ويستعد الأهلي لمواجهة سموحة يوم الأحد المقبل الموافق 25 من شهر ديسمبر الحالي، في إطار الجولة التاسعة من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

البنك الأهلي
موقع السلطة الأهلى الاهلى المصري النجم الساحلي الدوري التونسي سليمان كوليبالي كريستو الأندية الأوروبية صفقة الأهلي محمد الضاوي
tech tech tech tech
CIB
CIB