موقع السلطة
الخميس، 9 مايو 2024 10:23 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

نجم المغرب يقترب من الدوري الإنجليزي بعد تألقه في كأس العالم

منتخب المغرب،
منتخب المغرب،

أصبح عز الدين أوناحي، نجم خط وسط منتخب المغرب، قريبا وبقوة من الرحيل عن صفوف ناديه آنجيه الفرنسي، والانتقال إلى أحد الأندية الأوروبية الكبيرة، بعد تنافس العديد من الفرق على ضمه بعد تألقه في كأس العالم.

عز الدين أوناحي

ونجح عز الدين أوناحي في لفت الأنظار إليه بشدة في كأس العالم 2022، حيث لمع في المسيرة التاريخية لمنتخب المغرب، التي انتهت باحتلالهم المركز الرابع في المونديال.

عرض من الدوري الإنجليزي

وكشفت صحيفة ليكيب الفرنسية، اليوم الأربعاء، أن نادي ليستر سيتي الإنجليزي استفسر عن إمكانية ضم لاعب الوسط المغربي عز الدين أوناحي، وقدم عرضا ماليا بقيمة 45 مليون يورو.

وأشارت إلى أن نادي آنجيه، متذيل الدوري الفرنسي، لا يمانع بيع عز الدين أوناحي، ولكنه اشترط على إدارة ليستر سيتي، الاحتفاظ بلاعب الوسط المغربي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري.

وأكدت ليكيب، أن أيام أوناحي وزميله سفيان بوفال باتت معدودة للغاية داخل النادي الفرنسي آنجيه، الذي يحاول الاستفادة من العروض المقدمة لهما للخروج من أزمة مالية خانقة.

استقبال تاريخي لمنتخب المغرب

أكد وليد الركراكي المدير الفني لمنتخب المغرب، أنه سعيد بتكريمهم التاريخي من جانب الملك محمد السادس، إضافة للاستقبال الجماهيري القياسي للفريق في شوارع العاصمة الرباط، مساء أمس الثلاثاء.


وصول بعثة المغرب

ووصلت بعثة منتخب المغرب إلى الرباط، أمس الثلاثاء، بعد الإنجاز التاريخي ببلوغ المربع الذهبي في كأس العالم قطر 2022، وتحقيق المركز الرابع لأول مرة في تاريخ مشاركات المنتخبات العربية والأفريقية بالمونديال.

ملك المغرب يستقبل المنتخب

وقلد ملك المغرب محمد السادس، المدرب وليد الركراكي، وسام القائد، تقديرا لجهوده في تحقيق الإنجاز المونديالي.

وليد الركراكي

وأضاف وليد الركراكي في تصريحات تلفزيونية مساء اليوم الثلاثاء: "نحن فخورون بكل ما حققناه، لكننا لم نكن ننتظر هذه الأجواء والاستقبال الرائع، نشكر الملك محمد السادس على ما حظينا به من استقبال لا ينسى".

وأكمل المدرب المغربي: "كل شخص يحلم أن يعيش هذه الأجواء التاريخية".

وتابع: "كنا نأمل أن نحقق المزيد ونتائج أفضل، لكننا قدمنا كل ما أمكن تقديمه، بفضل جهود كل أفراد المنتخب المغربي".

وختم وليد الركراكي: "في الأخير لا يسعني إلا أن أشكر الملك محمد السادس على دعمه الكبير ومساندته لنا".

الآلاف في استقبال المغرب

وتواجد الآلاف من الشعب المغربي في شوارع الرباط وساحة 16 نوفمبر، لاستقبال منتخب المغرب الذي حقق المركز الرابع في بطولة كأس العالم قطر 2022، والذي وصل أمس الثلاثاء لبلاده.

ووصلت بعثة منتخب المغرب إلى الرباط، بعد المشاركة في مونديال كأس العالم في قطر واحتلال المركز الرابع، ليحقق أسود الأطلس إنجازا عربيا وأفريقيا غير مسبوق في تاريخ بطولات كأس العالم بعد الصعود للدور نصف النهائي واحتلال الترتيب الرابع في المونديال.

البنك الأهلي
الدوري الانجليزي الدوري الفرنسي المغرب كأس العالم عز الدين أوناحي انجيه ليستر سيتي سفيان بوفال ليكيب منتخب المغرب
tech tech tech tech
CIB
CIB