موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 11:01 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

مران الأهلي، التركيز على دقة التسديد استعدادا لمواجهة سموحة (صور)

مران الأهلي، فيتو
مران الأهلي، فيتو

مران الأهلي، نشر الحساب الرسمي للنادي الأهلي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس صور من مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الذي أقيم صباح اليوم الأربعاء على ملعب مختار التتش بالجزيرة وذلك استعدادا لمواجهة فريق سموحة السكندرى المقرر إقامتها مساء يوم الأحد المقبل على ملعب الأهلى we بالسلام بالجولة التاسعة من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي.

مران الأهلي استعدادا لمباراة سموحة

ونشر الحساب الرسمي للنادي الأهلي عبر فيس بوك صور من مران الفريق وعلق عليها قائلا" التركيز على دقة التسديد".

مران الأهلي، فيتو

وبدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صباح اليوم، الأربعاء، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، على ملعب التتش تدريباته استعدادًا لمواجهة سموحة المقبلة، في بطولة الدوري الممتاز.

وخاض الفريق تدريباته بدون راحة بعدما تغلب أمس الثلاثاء على نظيره فريق فاركو بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الممتاز.

محاضرة مارسيل كولر للاعبي الأهلي

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محاضرة ڤيديو للاعبي الفريق قبل انطلاق المران الصباحي على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وخاضت مجموعة من اللاعبين تدريبات استشفائية بالجيم، قبل أن يستكمل الفريق بقية فقرات المران على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وقام الجهاز الفني بتنظيم مباراة ودية مع فريق الشباب، شارك بها مجموعة اللاعبين البدلاء والغائبين عن مباراة فاركو الأخيرة في الدوري.

وحرص مارسيل كولر المدير الفني للفريق على تجربة العديد من الجوانب الخططية والفنية، في إطار تجهيز الجميع للمباريات القادمة.

24 مباراة جمعت الأهلي وسموحة بالدوري

والتقى الأهلي مع فريق سموحة السكندري في 24 مباراة ببطولة الدوري الممتاز، ونجح الأحمر في تحقيق الفوز في 12 مباراة مقابل 5 انتصارات للفريق السكندري وتعادل الفريقين في سبع مباريات.

وكانت أكبر نتيجة في تاريخ مواجهات الفريقين عندما فاز الأهلي على سموحة بنتيجة 0/4 في المباراة التي أقيمت على ملعب الإسكندرية بالدور الثاني من منافسات موسم 2020-2021 لبطولة الدوري الممتاز، حيث سجل رباعية الأحمر كل من محمد شريف هدفين وعلى معلول وحسين الشحات لكل لاعب هدف.

ونجح لاعبو الأهلي في زيارة شباك فريق سموحة في 40 مرة، بينما سجل لاعبو سموحة 24 هدفا في شباك الأهلي.

جدير بالذكر أن الأهلي تقابل مع سموحة 3 مرات في كأس مصر ومرة واحدة في كأس الرابطة حيث حقق الأهلي الفوز في مباراتين وخسر في مثلهما.

والتقى الأهلي مع سموحة في الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر عام، 2014 وفاز الفريق السكندري بهدفين مقابل هدف.

وبعدها تقابل الأهلي مع سموحة في الدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر عام 2016 وفاز الفريق الأحمر بهدف دون رد.

وتقابل الأهلي مع سموحة في الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر عام 2017 وفاز المارد الأحمر برباعية نظيفة.

والتقى الأهلي مع سموحة في مباراة واحدة ببطولة كأس الرابطة وخسر الفريق الأحمر بثلاثية نظيفة.

البنك الأهلي
كولر الأهلي اخبار الأهلي اخبار الرياضة سموحة موقع السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB